أخبار دوليّة

استعلام عن مخالفات المرور في الكويت .. الاستعلام الشخصي والشركات والمركبات وكيفية التحصيل الآلي

استعلام عن مخالفات المرور في الكويت وكيفية الاستعلام الخاص بالأفراد والشركات والتحصيل الآلي لها، حيث قامت وزارة الداخلية الكويتية بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن إطلاق خدمات الكترونية جديدة من خلال موقعها الرسمي على الانترنت، تأتى إطلاق تلك الخدمة الالكترونية على الموقع حرصا من وزارة الداخلية الكويتية تسهيل وتحسين الخدمات المقدمة لمواطنيها والمقيمين على أراضيها، وذلك من خلال الموقع الرسمي للإدارة العامة بمرور الكويت.

إستعلام عن مخالفات المرور في الكويت

تقدم وزارة الداخلية الكويتية الكثير من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني وذلك تيسيرا على المقيمين والقاطنين على أراضي دولتها، ومن أهم تلك الخدمات هي خدمة الاستعلام عن مخالفات المرور، وأيضا توفير خدمة سدادها بشكل إلكتروني دون الاضطرار إلى الذهاب لمقر الوزارة، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

كيفية الإستعلام عن مخالفات المرور

بعد الدخول إلى الموقع الخاص بالوزارة على الأنترنت، يتم اختيار الاستعلام الشخصي من الخدمات المعروضة أمامك، بعدها ستظهر لك صفحة متعددة الخيارات، يشترط لإستكمال عملية الإستعلام عن المخالفات أن يكون للشخص حساب خاص به على الصفحة وكلمة مرور.

إذا لم يكن لديك حساب فيجب أختيار تسجيل حساب جديد، والعودة لإستكمال الخطوات تدريجيا وفقا لما يظهر لك حيث يتم طلب كلمة المرور التي تم إرسالها إلى هاتفك المحمول، ليظهر أمامك عدد وقيمة مخالفاتك المرورية التي قد ارتكبتها خلال الفترة المستعلم عنها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق