مصر

اعتماد جداول امتحانات الترم الأول لتبدأ يوم 29 ديسمبر للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية في مصر

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه قد تم اعتماد جدول امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2019\2020 من قبل السيد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة حيث من المقرر أن يبدأ الطلاب خوض امتحانات الترم الأول لهذا العام الدراسي بداية من يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري حتى يوم 25 من يناير المقبل.

موعد امتحانات الترم الأول للمرحلة الابتدائية

لا أمتحانات لمرحلة التعليم في رياض الأطفال ولن يخوض طلبة وطالبات الصف الأول والثاني والثالث من المرحلة الابتدائية الامتحانات وسيتم الاكتفاء بالتقييم الخاص بالفصل لكل طالب، على أن يبدأ طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي امتحانات نصف العام الدراسي 2019\2020 يوم الأحد الموافق 29 من ديسمبر الجاري، بينما يخوض طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحانات يوم 6 يناير 2020.

موعد امتحانات نصف العام للمرحلة الإعدادية والثانوية

أما عن موعد امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية بسنوات النقل بالصف الأول والثاني حيث تبدأ الامتحانات يوم 9 يناير المقبل، وإمتحانات الإعدادية المهنية يوم 9 يناير أيضا بينما أمتحانات الشهادة الإعدادية يوم 16 يناير القادم.

أما امتحانات سنوات النقل في الثانوية العامة الصف الأول والثاني الثانوي تبدأ يوم 11 من شهر يناير المقبل، على أن يتم أداء طلاب الشهادة الإعدادية امتحان المستوي الرفيع يوم 22 و23 من شهر يناير 2020.

كما انه قد تقرر عدم إجراء امتحانات أيام 1، 6، 7 من شهر يناير بمناسبة أعياد عيد الميلاد، كذلك وقف الامتحانات يوم 8، و20 يناير للاحتفال بعيد الغطاس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق