تجارة وأعمال

انخفاض سعر عيار 21 في مصر وأسعار الذهب اليوم الأربعاء 26 فبراير في الأسواق

شهدت أسعار الذهب أمس الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير في الأسواق المصرية تراجع كبير في التعاملات، وذلك بعد أن تمكنت من تسجيل أعلى سعر لها في الأسواق اليوم السابق له، وذلك نقلاً عن رئيس شعب الذهب في اتحاد الغرف التجارية في القاهرة، حيث قال أن سعر الجرام الواحد لعيار رقم 21 انخفض في بداية اليوم حوالي 12 جنيع، أي أنه تراجع كبير وملحوظ، ويعتبر من أكثر عيارات الذهب مبيعاً وانتشاراً.

إن السعر الذهب يتأثر بمجموعة من العوامل الاقتصادية، ومن أهم هذه العوامل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنبة المصري، وأيضاً سعر أوقية الذهب في البورصة، وهذا الأمر يتحكم في ارتفاع أسعار الذهب أو انخفاضها على مدار اليوم في الأسواق ومحلات الصاغة المختلفة.

ومن الجدير ذكره أن الذهب اليوم حقق هذه الأسعار، فقد وصل عيار 21 إلى 713 جنيه مصري للجرام الواحد، أما سعر الجرام من عيار 24 وصل إلى 815 جنيه مصري، وبالنسبة لعيار 18 قد سجل للجرام الواحد 614 جنيه مصري، على أن يسجل الجنيه الذهب وزن 8 جرام قيمة 5705 جنيه مصر، أما بالنسبة لسعر الأوقية فقد حققت 1654 دولار أمريكي.

وسوف نتابع معكم أسعار الذهب باستمرار فهي تتغير بصورة مستمرة حسب تغير العوامل المؤثرة بها، وننشر لكم التعاملات على مدار اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق