منوعات

بسكويت اللوز على الطريقة الإيطالية .. مكونات ومقادير وطريقة التحضير خطوة بخطوة

بسكويت اللوز على الطريقة الإيطالية من أحدي المخبوزات أو الحلوى الخفيفة التي يعشقها الجميع وتبحث عن كيفية إعدادها كل سيدة وفتاة، وهي معشوقة للجميع كما يستحب تناولها مع كوب من الشاي والقهوة، ونظرا لكون البحث مستمر عنها في كيفية إعدادها وتحضيرها، نذكر لكم خلال موضوع اليوم كيفية اعداد بسكويت اللوز خطوة بخطوة.

مقادير عمل بسكويت اللوز على الطريقة الإيطالية

يتم تحضير نصف كوب من الزبدة الأبيض الطري، مع كوب وربع من السكر الناعم، ملعقة صغيرة من مسحوق أعشاب الينسون، 2 كوب من الدقيق الأبيض، ملعقتان من البيكنج بودر أو محسن المخبوزات، ربع ملعقة من الملح صغيرة، نصف كوب من اللوز المفروم، ملعقتين من اللبن الحليب.

طريقة تحضير بسكويت اللوز

يتم إحضار وعاء عميق ويتم خفق الزبد مع السكر الناعم جيدا بالمضرب الكهربائي حتى الحصول على قوام كريمي للمزيج.

يضاف البيض ومقدار الينسون على المزيج السابق ويتم الخلط جيدا، يتم إضافة الدقيق تدريجيا حتى الحصول على عجين متماسك، يتم إضافة مسحوق اللوز، والعجن الجيد.

يتم تحضير صينية مستطيلة الشكل ودهنها بطبقة رقيقة من الزبد، ويتم تقسيم العجينة السابق اعدادها إلى نصفين متساويين، وتشكيل كل نصف على شكل مستطيل، ويتم تقطيعها على شكل أصابع عريضة، ويتم رصها في الصاج أو الصينية بعد دهنها باللبن ورش السكر عليها، وتدخل الفرن في درجة حرارة عالية، حتى يصبح لون البسكويت ذهبيا، ويتم إخراجها من الفرن وتترك لتبرد، وبالهنا والشفا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق