رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ومركز محمد صلاح بعد تسجيل هدفين في مباراة واتفورد

يسرنا أن نقدم لكم عبر موقعنا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ومركز محمد صلاح اللاعب المصري العالمي بعد أن نجح في تسجيل هدفين في مباراة ليفربول وواتفورد الأخيرة، حيث تقدم محمد صلاح كثيرًا في قائمة الترتيب لهدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2019/2020، بعد هذان الهدفين في مباراة يوم السبت، ونجح في تحسين موقفه وأدائه مرة أخرى.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح هدفي الفوز لفريق ليفربول على واتفورد في المباراة التي احتضنها معلب آنفيلد في إطار منافسات الأسبوع 17 من البريميرليج، وبهذان الهدفين رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 9 ليتساوى مع زميله بالفريق السنغالي ساديو ماني.

وسعد الكثير بتلك النتيجة نظرًا لأن محمد صلاح ابتعد عن التسجيل لفترة قبل أن يُسجل في المباراة السابقة أمام بورنموث، وسجل أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا، وسجل للمرة الثالثة على التوالي في مباراة واتفورد.

مركز محمد صلاح في جدول هدافي الدوري

يسيطر جيمي فاردي مهاجم الثعالب ليستر سيتي أصحاب المركز الثاني في الدوري المصري على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي منفردًا برصيد 16 ههدف، ويتشارك في المركز الثاني كلًا من اللاعب الجابوني بفريق أرسنال، أوباميانج، وتامي إبراهام لاعب تشيلسي برصيد 11 هدفا.

ويأتي في المركز الرابع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، برصيد 10 أهداف، ويتشارك ستة لاعبين في المركز الخامس برصيد 9 نقاط وبينهم مهاجمي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح، وهاري كين مهاجم توتنهام، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وتيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي، وداني إنجز لاعب بيرنلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق