العلوم والتكنولوجيا

استقبل الآن أحدث تردد لقناة توم وجيري 2020 Tom & Jerry على النايل سات

تردد قناة توم وجيري 2020، هي أحد قنوات الأطفال التي ظهرت مؤخراً  وهى مخصصة لعرض أفلام الكرتون والمسلسلات والأفلام الإنمى، أما عن سبب اشتهار القناة فهو عرضها لكرتون توم وجيري بشكل مستمر بين كل فيلم أو مسلسل، ومن خلال هذا المقال سنوفر  أحدث تردد للقناة والتي يمكن من خلاله استقبالها بكل سهولة وأسعدي طفلك بها.

تردد قناة توم وجيري 2020

فهذه القناة اشتهرت بعدد لا بأس به من الأفلام الكرتونية الشهيرة والتي منهم” أفلام شركة المرعبين المحدودة، وأفلام الملك الأسد، وأفلام تيمون وبومبا”، هذا إلى جانب الكرتون الأساسي القط والفأر  البالغ عدد حلقاته 161 حلقة متنوعة تدور أحداثها بين الشجار والمشاكسات بين كلا من القط توم والفأر جيري، ويظهر معهم بعض الشخصيات الكرتونية الأخرى مثل عصفور الكناري، والبطة الصفراء، والكلب سبايك وابنه الصغير نايك، السيدة مامي وغيرهم.

وعادة ما يظهر كلا من توم وجيري وهما يطاردان بعضهم البعض، ويحاول الفأر سرقة الطعام من ثلاجة سيدة البيت الذي يحرصه توم، ولكن تبوء أغلب محاولاتهم بالفشل ناحية بعضهم البعض.

استقبال قناة القط والفأر

ومن مميزات هذه القناة أنها تقدم مجموعة من البرامج التي تنمى مهارات الأطفال و تعلمهم اتباع تعاليم الدين الإسلامي، وتعلمهم الأحرف والأرقام باللغة العربية واللغة الإنجليزية، ومن خلال الترددات التالية يمكن استقبال قناة توم وجيري لعام 2020 على القمر الصناعي نايل سات:

  • تردد القناة: 11354_ 11355.
  • الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق