منوعات

حفلات الكريسماس 2020 في مصر النجوم المشاركين في حفلة ليلة رأس السنة الميلادية وموعدها

كثرت عمليات البحث من أجل معرفة حفلات الكريسماس 2020 في مصر والنجوم المشاركين في الحفلة لليلة رأس السنة الميلادية وموعد إقامتها، حيث أن تلك الليلة تحظى باهتمام كبير من كل دول العالم، وتشهد كافة العواصم إقامة العديد من الحفلات والمهرجانات احتفالًا ببداية العام الميلادي الجديد، وتقام الحفلات في مصر في عدد من الفنادق والمسارح الكبرى ويقبل عليها الآلاف من الجماهير المتابعين لأكبر النجوم والفنانين.

حفلات الكريسماس 2020 في مصر

تشهد حفلات رأس السنة هذا العام تنوع كبير بين كبار النجوم والفنانين الذين قرروا إحياء تلك الليلة بحفلات مميزة في كافة الفنادق الكبرى بالعديد من المحافظات في مصر، وسوف نقدم لكم تفاصيل الحفلات لكبار النجوم والفنانين.

حفل محمد منير في رأس السنة 2020

يحيي الفنان الكبير محمد منير حفلًا فنيًا كبيرًا في رأس السنة في منطقة القطامية بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019، حيث كانت آخر حفلاته في الشروق وحضره الآلاف من الجماهير والمحبين، وظهر في الحفل جالسًا، على كرسي، لمروره بوعكة صحية.

حفل عمرو دياب في رأس السنة 2020

يستعد الهضبة عمرو دياب إلى إحياء حفلة جديدة بمناسبة الكريسماس داخل مصر، ومن المتوقع أن يقام الحفل في مدنية الغردقة، بعد أن تلقى الفنان العديد من العروض لإقامة حفلات خارج مصر ولكنه فضل إحياءها في مصر.

حفل الفنان محمد فؤاد في رأس السنة 2020

سوف يحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفاءه من الأزمة الصحية الأخيرة قبل أيام، وسيكون الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل سيرين عبد النور في رأس السنة 2020

تستعد المطربة سيرين عبدالنور المطربة اللبنانية إلى إحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات رأس السنة، في أحد الفنادق بمدينة شرم الشيخ، وسوف تشاركها عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم.

حفل وائل الجسار في رأس السنة 2020

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار لإحياء حفله الغنائي الجديد في الكريسماس في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسوف يحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة والفنانين.

حفل دوللي شاهين في رأس السنة 2020

تستعد دوللي شاهين لإقامة حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة يوم 31 ديسمبر 2019، بأحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية، وتستعد الآن لإقامة الحفل، ومن خلاله ستعرض عدد من المفاجآت لجمهورها، بعد طرحها أغنية بعنوان الحاجة دعيالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق