العلوم والتكنولوجيا

خبر هام وسار من لعبة ببجي pubg مع الشكر للاعبين وما مدى شعبيتها حول العالم؟

تعتبر لعبة ببجي من الألعاب الشهيرة التي حقتت شهرة كبيرة للغاية في فترة قليلة للغاية حيث أنها حازت على إعجاب جميع اللاعبين الذين عملوا على تجربتها، تعمل الشركة على توفير مجموعة هدايا كثيرة للغاية مع توفير عدد كبير من المستويات، كان هناك ترويج كبير للشائعات بأن اللعبة قد قلت شعبيتها ولكن المفاجأة الكبرى هي أن عدد اللاعبين وصل ل600 مليون شخص.

شعبية ببجي حول العالم

الأرقام الأخيرة التي تم التعرف عليها تؤكد أن لعبةى ببجي حققت شهرة عارمة ولم تتراجع حيث أن الشركة تعمل على توفير مجموعة من الحوافز التي تزيد من حب اللاعبين للعبة ببجي، الأعداد وصلت لحوالي 600 مليون شخص يقومون بلعبها، وبذلك تعتبر لعبة ببجي من أهم الألعاب العالمية التي يلعبها الجميع، فالشركة حريصة على توفير أفضل منافسة بين اللاعبين.

مفاجأت ببجي

تقوم لعبة ببجي بتوفير مستويات جديدة بجانب مع وجود مجموعة كبيرة للغاية من الهدايا والصناديق المختلفة التي تساعد على توفير مجموعة كبيرة من المفاجأت والأدوات يمكن للاعبين الحصول على هذه الهدايا والدخول للمستويات المختلفة المتاحة باللعبة.

رسالة هامة للمعجبين من إدارة  لعبة ببجي

قدمت الشركة المسؤلة عن لعبةة ببجي بتوفير رسالة مهمة للاعبين،حيث أن الشركة أحست المشتركين باللعبة عن ضرورة الإبلاغ عن اللاعبين المخالفين أو الغشاشين، حيث أن الشركة قامت بتوفير خيار يساعد على الإمساك بالغشاشين، حيث أن الشركة تعمل جاهدة على توفير خدمة ممتازة للغاية مع لعبة رائعة بدون غش.

أما عن الهدايا فق تم تزويدها مع وجود معدات وأدوات جديدة ومميزة تناسب جميع اللاعبين والتي كان يصعب التعامل معها من قبل أو الحصول على صناديق مع دعفع مبالغ مقابل فتح الصناديق الموجودة باللعبة وبذلك تزداد شعبية اللعبة بشكل كبير لما يتم توفيره من هدايا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق