رياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الأرض 2019 والقنوات الناقلة لها

يترقب جميع عاشقي كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الأرض 2019 ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الاسباني التي سيتم إقامتها على ملعب الكامب نو، وتم تأجيلها منذ يوم 26 أكتوبر الماضي، وذلك لدواعي أمنية، وسوف تكون تلك المباراة هي التحام كروي ينتظره عاشقي كرة القدم الاسبانية والأوروبية في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تم تحديد موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد التي تُعرف بمباراة كلاسيكو الأرض، ليكون يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019 في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي، التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وتعتبر تلك المباراة هي بمثابة تحديد المتصدر للدوري الإسباني، لأن البرشا يحتل صدارة ترتيب الفرق بخمس وثلاثين نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة، فاز في 11 منها، وتعادل في اثنين، وخسر في ثلاثة، أما ريال مدريد لعب 15 مباراة إلى الآن فاز في 10 مباريات، وتعادل في أربعة مباريات، وخسرة مباراة واحدة، أي أن الفرصة مازالت أمامه لكي ينفرد بالصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

سوف تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني على عدد من القنوات وهي :

    beIN Sports HD 3

Premier Sports 1 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 12 EN

beIN Sports HD 14 FR

beIN Sports HD 1 FR

SuperSport HD 2 alb

Ziggo Sport Select HD

C More Fotball

LaLiga TV Bar

Movistar LaLiga HD

Eleven Sports 1 HD

Eleven Sports 1 HD portugal

DAZN 1 HD

beIN Sports 4K

Spiler 2 TV

وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل لاحقًا حول مباراة الكلاسيكو الأرض 2019 التي ستقام على أرضية ملعب كامب نو، والتي ستكون مباراة مصيرية تشهد أداء رائع من كلا الفريقين، للحفاظ على الصدارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق