مصر

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم بنظام العقود المؤقتة من خلال بوابة الحكومة الالكترونية

ينتظر كثير من المتقدمين إلى شغل وظائف مسابقة وزارة التربية والتعليم، والتي كانت الوزارة قد أعلنت عنها خلال الفترة السابقة خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك من أجل سد عجز المعلمين في مختلف المدارس الحكومية والخاصة في تعيين 120 ألف معلم بنظام العقد المؤقت حيث يتم التعاقد مع المعلم مدة سنة واحدة يمكن تجديدها فيما بعد ل 3 سنوات.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019\2020

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالحصول على موافقة مجلس الوزراء في تعيين مجمل 120 ألف معلم في مختلف المدارس الذين استوفوا الشروط وقاموا بتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة، وأيضا الذين تمكنوا من اجتياز مختلف الاختبارات النفسية الخاصة بمسابقة المعلمين 2019\2020.

كما أعلن طارق شوقي أنه لن يتم إعلان النتائج على الموقع الالكتروني للوزارة وأنه سيتم التواصل مع المقبولين عن طريق التليفون بشكل شخصي أو عن طريق وسائل الاتصال المختلفة الخاصة به مثل الواتس آب أو ماسنجر.

تصريحات وزير التربية والتعليم

كما أعلن طارق شوقي أنه مازال باب التقديم لشغل وظائف المعلمين مستمر على البوابة الإلكترونية، كما صرح بأن استقبال طلبات توظيف المعلمين سيظل مستمر طوال السنوات المقبلة حتى تتمكن الوزارة من تعيين معلمين جدد وسد العجز في مختلف التخصصات بالوزارة، كذلك أيضا صرحت الوزارة بأن بوابة الحكومة هي النافذة الوحيدة المنوطة بتعيين المعلمين في المستقبل خلال السنوات القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق