صحة

وصفات هندية لتطويل الشعر بسرعة .. الشاي الأخضر أفضل الوصفات الهندية لإطالة شعرك في وقت قصير

تبحث كل فتاة وسيدة عن أفضل الوصفات لتطويل الشعر وزيادة كثافته، وليس هناك أفضل من الوصفات الهندية لتطويل الشعر بطريقة سريعة وبدون تكاليف كبيرة، ولأن الشعر هو رمز الجمال لكل فتاة وامرأة، نذكر لكم عدد من الوصفات الطبيعية الهندية المجربة التي تعمل على تطويل الشعر في وقت قصير.

وصفات هندية لتطويل الشعر

معروف عن الهنود بشكل عام سواء رجال أو سيدات شعرهم الكثيف والثقيل والطويل أيضا، في مختلف أعمار الرجل أو المرأة، ولذلك جهزنا لكم عدد من الوصفات التي يسهل على سيدة تجهيزها والقيام بتطبيقها في البيت.

الشاي الاخضر لتطويل الشعر

بعد القيام بشرب كوب من الشاي الأخضر لتهدئة الأعصاب، لا تقومي برمي الشاي الأخضر بعد إستخدامه، واحتفظي به، وقومي بغليه مرة أخري في قليل من الماء ودلكي فروة الرأس جيدا به، واتركيه مدة لا تقل عن ساعة إلا ربع، ثم قومي بغسله بماء فاتر فقط حيث يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة التي تقوي جذور الشعر حتى الأطراف.

البيض وزيت الزيتون

يتم إحضار بياض بيضة واحدة وإضافة ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقة من العسل الأبيض إليها، وخلط المكونات جيدا ويتم تطبيقه على الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف لمدة لا تقل عن ثلث الساعة، ويتم غسله بعدها بالشامبو والماء الفاتر، ويتم تكرار الوصفة مرة أسبوعيا.

وصفة عصير البصل

يتم فرم عدد 3 حبات من البصل فرم جيد حتى خروج عصير البصل منه، والقيام بتدليك فروة الرأس به، ويتم توزيعه بالتساوي على كل الشعر ويغطى لمدة ثلث ساعة، ويتم غسله بعدها بالشامبو والماء الفاتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق