“ظهرت حالا” نتائج الثالث متوسط 2021 الرصافة بغداد | تحميل ملفات نتائج الثالث المتوسط في عموم العراق

أعلن المتحدث باسم التربية حيدر فاروق أن جميع مراكز فحص الدرجات قد اعلنت رسميا انتهاء جميع أعمال تدقيق الدرجات والفحص لكافة دفاتر الاتحانات، أما عن موعد اعلان واعتماد النتائج فقد نوه سيادته أن الموعد غير محدد وقديتم اعلان النتائج في أي لحظة يومي السبت والاحد.

نتائج الثالث المتوسط 2021 الرصافة الأولى والثانية والثالثة، نرصد لكم ظهور نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول في عموم العراق، وذلك بعد أن تناولت وزارة التربية العراقية إعتماد نتائج الثالث المتوسط 2021 اليوم السبت الموافق 21 آب، كما تناول البيان بأن النتيجة سوف تكون بصيغة ملفات PDF وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من تحميل النتيجة والاستعلام عن أسمائهم بشكل يسير.

جدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية قد أشارت بأن طلاب المرحلة المتوسطة قد شهدوا بعض الصعوبات أثناء تأدية امتحانات الدور الأول، وكان أهم هذه المشاكل هي مشكلة التيار الكهربي والتي تسببت في تأجيل عقد الامتحانات، ولكن تمكنت الحكومة العراقية من التعامل مع هذه الأزمة بمنتهى الحكمة واستكمال سير الامتحانات بشكل طبيعي ودون تسجيل أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

نتائج الثالث متوسط 2021 الرصافة عبر موقع ناجح

ساعات قليلة وسوف يتمكن جميع طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة من كشف نتائج امتحانات الدور الأول 2021 في عموم العراق، كما نوهت مديرية التربية والتعليم بالرصافة بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح جميع الدفاتر الامتحانية لجميع الطلاب ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج الثالث المتوسط 2021 في الرصافة قبل باقي المحافظات، حيث أشانر الخبر بأن النتائج سوف يتم عرضها تباعاً حسب المحافظة، لذلك تابعونا خلال هذه الساعات لمعرفة النتيجة فور ظهورها.

رابط نتائج الثالث المتوسط 2021 بغداد

أما عن خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط فسوف تتم من خلال تحميل النتيجة عبر شبكة الانترنت، لذلك سوف نقدم لكم الروابط الرسمية والتي ستقوم بتوفير النتيجة.

أعزائي الطلبة فور تحميل النتيجة عبر المواقع السابقة كل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل أمام المحافظة التابع لها والبحث حسب الاسم أو رقم الجلوس.

أصبح شبه مؤكد وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021 سوف يتم اعتمادها رسميا اليوم السبت او غدا الاحد الموافق 29-8-2021، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد متعلق بنتائج الثالث المتوسط على مدار الساعة.

بالرغم من تداول الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا التي تؤكد اعتماد نتائج الثالث المتوسط امس الاحد إلا أن انه لم تقم وزارة التربية العراقية حتى الان باعتماد نتائج الامتحانات الوزارية للدراسات المتوسطة في العراق.

منذ قليل قامت وزارة التربية العراقية باعتماد واعلان نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021 في جميع المحافظات العراقية، وقد جاء هذا الاعلان بعد طول انتظار وترقب من قبل جميع الطلاب واولياء الامور.

شاهد ايضا