“رابط مباشر” هُنــا نتائج الثالث متوسط 2021 الأنبار عبر موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث المتوسط الأنبار 2021، قامت وزارة التربية العراقية بتوثيق نتائج الامتحانات العامة للمرحلة المتوسطة في عموم العراق ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 31 آب 2021، حيث تناول المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن نتيجة الصف الثالث متوسط أصبحت متاحة عبر شبكة الانترنت لجميع الطلاب عبر جوجل درايف، حيث يقوم الطالب بتحميل الملف الخاص بمحافظته ومن ثم البحث حسب الرقم الامتحاني.

لكل طلاب وطالبات المرحلة المتوسط في عموم العراق لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الكشف عن نتائج امتحانات المرحلة المتوسطة، حيث ترددت الكثير من الأنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي تُفيد بإعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأنبار عن جاهزيتها لإعلان نتائج الثالث متوسط 2021، حيث سيتم تحميل النتيجة عبر المواقع الرسمية على شبكة الانترنت خلال هذه الساعات، كذلك أيضا باقي المحافظات العراقية تستعد لعرض النتيجة على جميع الطلاب تباعاً، لذلك سوف نستعرض مع جميع متابعينا في كافة المحافظات العراقية طرق الاستعلام عن النتيجة من خلال المواقع الرسمية.

نتائج الثالث متوسط الأنبار 2021

لحظات من القلق والترقب تسود داخل الشارع العراقي، حيث يترقب جميع طلاب المتوسط لحظة إعلان نتائج الثالث متوسط ومعرفة تقدير الدرجات للعام الدراسي 2021، خاصة في ظل ما واجهه الطلاب من صعوبات أثناء مواجهة الحكومة لجائحة وباء فيروس كورونا المستجد، حيث قامت وزارة التربية العراقية بإطلاق المنصات التعليمية على شبكة الانترنت، ليتمكن الطلاب من متابعة الشروحات من خلال المنصة، وذلك في ظل تخوفات انتشار الوباء، كذلك أيضا تم تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية داخل المؤسسات التعليمية.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2021 الأنبار عبر موقع ناجح

وقد كشف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الانبار بأن نتائج المرحلة المتوسط سوف تكون متاحة عبر شبكة الانترنت من خلال المواقع الرسمية المعروفة، والتي توفر تحميل النتيجة لجميع الطلاب بصيغة PDF وذلك حتى يتم الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

يمكن لجميع الطلاب في عموم المحافظات العراقية من الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط من خلال اختيار المحافظة التابع لها ومن ثم اتمام عملية تحميل النتيجة والبحث حسب الرقم الامتحاني.

بالرغم من تداول الكثير من الأنباء حول موعد اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط من مختلف المواقع الالكترونية، قامت وزارة التربية العراقية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإعلان منشور رسمي يفيد بأن نتائج الثالث المتوسط سوف تعلن رسميا في موعد أقصاه يوم السبت أو الأحد الموافق 28،29 آب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية تقوم حاليا بعقد امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الاول 2021 جميع التخصصات والدراسات، وقد انتهى الاسبوع الاول من الامتحانات بسلام ودون وجود اي مشاكل أو مخالفات من الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

شاهد ايضا