“رابط شغال” الآن نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول “إقليم كردستان” عبر موقع وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية منذ قليل عن ظهور نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية، وذلك بعد أن زادت حالة الترقب والقلق لدى العديد من الطلبة بعد تأخر إعلان النتيجة، ولكن ها قد جائت اللحظة التي ينتظرها الآلاف من الطلاب، حيث تم رفع النتيجة عبر شبكة الانترنت وأصبحت النتيجة متاحة لجميع الطلاب.

نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط محافظة أربيل وشمال العراق واقليم كردستان الدور الاول 2021، أعلنت وزارة التربية العراقية عن قرب موعد اعلان نتائج امتحانات الدراسات المتوسطة الدور الاول 2021 لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المدن والمحافظات العراقية، حيث أعلن فلاح القيسي منذ قليل ان نتائج الصف الثالث المتوسط سوف يتم الافراج عنها رسميا خلال الاسبوع الجاري.

حيث سيتمكن جميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة من الاستعلام عن كافة نتائج الطلاب في الدراسات المتوسطة، وهناك العديد من المواقع الالكترونية العراقية سوف تقوم برفع جميع نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط وكشوفات الناجحين فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية العراقية علي حميد الدليمي.

نتائج الثالث المتوسط 2021 أربيل

تعد محافظة أربيل من اكبر المحافظات العراقية في عدد طلاب الصف الثالث المتوسط بها، وهى محافظة تابعة لاقليم كردستان العراقي ولكنها تخضع للحكومة العراقية، وقد أعلنت المديرية العامة للتربية في اقليم كردستان ومحافظة اربيل عن قرب الانتهاء من جميع اعمال الكنترولات في المحافظة، حيث اعلنت مديرية التربية باربيل انتهاء جميع أعمال المراجعة وفحص الدرجات وتجميعها في كافة المواد الدراسية المقررة على الطلاب في هذا العام الدراسي، وقد أكدت مديرية التربية بأربيل أنها قامت بالاشراف على تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا أثناء سير الامتحانات داخل اللجان الامتحانية في مختلف أنحاء المحافظة.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط أربيل 2021 الدور الاول

خلال الساعات القادمة يستطيع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في محافظة اربيل وجميع المحافظات العراقية الاستعلام عن نتائج الامتحانات الوزارية الدور الاول من خلال الدخول على موقع وزارة التربية العراقية، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع بالرقم الامتحاني فقط.

لم يتبقى سوى ساعات قليلة وتقوم وزارة التربية العراقية بالاعلان عن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021، حيث يترقب جميع الطلاب والطالبات في محافظة اربيل خلال الساعات القليلة القادمة اعلان النتائج لجميع الطلاب.

مازالت عمليات البحث قائمة عبر محرك البحث جوجل من قبل العديد من الطلاب حول طرق الاستعلام عن النتيجة، وذلك بعد أن تأخر إعلان النتيجة بالرغم من قيام وزارة التربية العراقية بتحديد الأسبوع الجاري لاظهار النتيجة على جميع الطلاب، ولكن مازالت الوزارة تنوه بضرورة عدم استعجال النتيجة وأنه فور الانتهاء منها سوف يتم إعلانها على جميع الطلاب.

شاهد ايضا