طريقة شحن شدات ببجي pubg mobile باستخدام ال id الخاص بكل لاعب

طريقة شحن شدات ببجي اللعبة التي يلعبها ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، فاللعبة تمتلك شعبية كبيرة للغاية، وتعتبر الشدات من الأمور الضرورية داخل اللعبة والتي يحرص اللاعبين بصورة كبيرة على الحصول عليها، فالشدات تمثل العملة الافتراضية الموجودة داخل اللعبة، ومن خلالها يتمكن اللاعبون من شراء الملابس والصناديق والشخصيات وغيرها من العناصر الموجودة داخل اللعبة والتي تساعدهم على التفوق على اقرانهم بصورة كبيرة.

طريقة شحن شدات ببجي

طريقة شحن شدات ببجي الحقيقة أنه توجد العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها في شحن الشدات، فيمكنك شحن الشدات من خلال جوجل بلاي بالنسبة لنظام التشغيل الاندرويد.

وحتى تتمكن من شحن الشدات عن طريق جوجل بلاي كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية قم بفتح لعبة ببجي على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • ومن ثم قم بالنقر على أيقونة الشدات الموجودة في أعلى اللعبة.
  • وسوف تقوم اللعبة بتحويلك إلى صفحة شحن الحساب من خلال متجر جوجل بلاي.
  • وللعلم لابد أن يكون المتجر الخاص بك مربوطا بالحساب البنكي حتى تتمكن شحن الشدات.
  • والآن قم بشراء بطاقات شحن لعبة ببجي من الموقع الرسمي وسوف تصلك أكواد الشحن بعد إتمام عملية الدفع.

الشحن عن طريق بطاقات ببجي

حيث توجد العديد من المواقع المشهورة التي تمكنك من شراء بطاقات شحن شدات ببجي، ففي الآونة الأخيرة انتشرت مثل هذه المواقع بصورة كبيرة للغاية، ولكن يجب عليك أخذ الحيطة والحذر عند الاعتماد على هذه الطريقة، حيث من المفضل أن تعتمد على المواقع الموثوقة حتى لا تتعرض لعمليات الاحتيال.

واستخدام هذه المواقع بسيط للغاية، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والقيام بشراء بطاقة ببجي، وسوف تصلك رسالة التفعيل على البريد الالكتروني الخاص بك.

وبعدها قم بالدخول إلى اللعبة وكتابة كود التفعيل، ومن ثم النقر على كلمة redeem، وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقة شحن شدات ببجي.

شاهد ايضا