أبسط طرق تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر والأندرويد في دقائق وأحدث إصدار 2021

تحميل لعبة روبلوكس اللعبة التي تعد من أجمل الألعاب التي يمكنك ممارستها وأكثرها تسلية على الإطلاق، فاللعبة تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق، فاللعبة تضم الكثير من المغامرات، كما أن بها العديد من التحديات التي يمكنك القيام بها، وهو ما يجعلك لا تشعر بالملل أبدا، فكيف يمكن لك تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

تحميل لعبة روبلوكس

تحميل لعبة روبلوكس اللعبة المميزة التي تمتلك فكرة فريدة من نوعها، ففرة العبة تعتمد على صنع العالم الخاص بك، فيمكنك أن تقوم باختيار شخصية من ضمن الشخصيات الموجودة في اللعبة، وتبدأ في إنشاء المباني الخاصة بك.

والحقيقة أن هذه اللعبة لا تعد لعبة واحدة، وإنما مجموعة من الألعاب متجمعة مع بعضها، وكل لعبة من هذه الألعاب تمتلك قصة خاصة بها منفصلة عن باقي الألعاب، فيمكنك خوض لعبة المغامرات أو الرياضة أو المحاكاة أو غيرها من الألعاب العديدة.

فعلى الرغم من أن اللعبة بسيطة للغاية في الشكل إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات الاحترافية.

طريقة تحميل روبلوكس من موقع مايكروسوفت

يمكنك تحميل لعبة روبلوكس عبر العديد من المواقع المختلفة، ومن ضمن المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل اللعبة موقع مايكروسوفت، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالتوجه إلى صفحة مايكروسوفت الخاصة بتحميل لعبة روبلوكس.
  • وبعدها قم بالنقر على زر الحصول الموجود أمامك، مع العلم أنه لابد أن تكون مالكا لحساب على مايكروسوفت أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • وعندما يفتح أمامك متجر مايكروسوفت قم بالنقر على أيقونة التحميل الموجودة بجوار اسم اللعبة.
  • وبعد أن يتم تحميل اللعبة قم بفتحها وإنشاء الحساب الخاص بك، وبعدها قم باختيار طور اللعب الذي ترغب فيه.
  • وبهذه الطريقة يتم تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر.

شاهد ايضا