تفاصيل تمويل إمكان للسعوديين والمقيمين تصل قيمتها حتى 50.000 ريال سعودي

تمويل إمكان واحدة من الشركات التابعة للبنك المركزي السعودي، والتي توفر لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين، الكثير من التسهيلات والتمويلات والتي تتوافق مع كل أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن بكل سهولة أن يقدم العميل على القرض والتمويل من خلال تطبيق الهواتف أم من خلال فروع الشركة المتوفرة في كل أنحاء المملكة، أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

تمويل إمكان في السعودية

تساعد شركة إمكان المواطنين السعوديين والمقيمين بها على تحقيق الكثير من الأحلام، وهذا بعد الحصول على تمويل إمكان، حيث يمكن من خلالها تمويل المشاريع المختلفة، وشراء السيارات أو شراء السلع المختلفة، ويتميز تمويل إمكان عن غيره بالفوائد المنخفضة، كما يتم الحصول على القرض دون كفيل.

أنواع القروض التي تقدمها شركة إمكان

تقدم إمكان للتمويلات بعض أنواع القروض المسهلة، وهي:

القرض الميسر

هذا القرض يتناسب مع جميع العاملين في الجهات والقطاعات الخاصة، ويبدأ مبلغ التمويل من 200 ريال حتى 50 ألف ريال ، أو خمسة رواتب لحاملي الراتب على المصري وثلاثة رواتب لحاملي البنوك الأخرى ومدة هذا التمويل من 3 شهور حتى 24 شهراً.

تمويل المشتريات إمكان

يتيح هذا التمويل إمكانية تمويل المشتريات بإجراءات ميسرة مع وجود قائم نسبة استقطاع 50%، ويصل قيمة مبلغ التمويل من 1500 ريال سعودي، حتى 2000 ريال للسعوديين، وبالنسبة للمقيمين من 1500 ريال حتى 1000 ريال تراوح مدة هذا التمويل من 3 شهور حتى 24 شهراً.

التمويل الإضافة إمكان

يمكن الحصول على تمويل إضافي بوجود تمويل قائم بنسبة استطاع 50%، ويتراوح مبلغ التمويل بين 5000 ريال حتى 2000.000 ريال للقطاع الحكومي، وبالنسبة للقطاع الخاص 1500.000 ريال، ومدة التمويل 12 شهر حتى 60 شهر.

شاهد ايضا