رابط تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2021 مجانا للاندرويد والكمبيوتر في 3 دقائق

لعبة روبلوكس تعتبر من الألعاب الجديدة التي ظهرت على الساحة مؤخرًا، ونالت إعجاب الكثير من محبي ألعاب الرويال هاوس، وتعتبر لعبة منافسة لبابجي وفورت نايت وجراند ثفت اوتو، وفي تلك المقالة سنعرض طريقة تحميل لعبة روبوكلس مجانا على جميع الأجهزة، كما سنعرض بعض أكواد اللعب التي تسهل عملية الفوز والحصول على الإضافات والأدوات المميزة.

نبذة عن لعبة روبلوكس roblox

تم برمجة اللعبة حتى تعمل على جميع هواتف المحمول الذكية، والتي تعمل تحت ونظام تشغيل الأندرويد android، كما أن اللعبة تعمل على أجهزة التابلت وأجهزة الأيفون التي تعمل تحت نظام تشغيل ios. علاوة على ذلك فلعبة روبلوكس متاحة للتحميل على Xbox one.

لعبة روبلوكس حققت نجاح كبير بسبب أنها مبرمجة لجميع الأجهزة ومنها الأجهزة اللوحية، وحققت انتشار واسع منذ ظهورها للمرة الأولى عام 2017، ومنذ ذلك الحين وقد حملها الملايين من الأشخاص، وحصلت على تقييمات مرتفعة على متاجر تحميل التطبيقات المختلفة. وجدير بالذكر أن اللعبة قد حصدت ما يقرب من  300 مليون ساعة من اللعب، ولقد قام بتحميلها أكتر من حوالي 30 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة روبلوكس مجانا على جميع الأجهزة

لتتمكن من تحميل لعبة روبلوكس قم بمتابعة الخطوات التالية:

  • اللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الأندرويد، وذلك من خلال تطبيق جوجل بلاي، كما يمكنك تنزيل اللعبة من ميديا فاير، وذلك عن طريق كتابة أسم اللعبة في شريط بحث جوجل.
  • لعبة روبلوكس متاحة للتجميل على أجهزة الأيفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS، وذلك من خلال تحميلها عن طريق متجر Apple store.
  • اللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الأكس بوكس، وذلك من خلال تنزيلها عن طريق شريط بحث جوجل.

أكواد روبلوكس

فيما يلي سنعرض بعض أكواد لعبة روبلوكس الشهيرة:

WALMARTMXTAIL2020، كود للقفز العالي.

ARGOSWINGS2020، كود لزيادة سرعة الجري.

TARGETFOX2020.

شاهد ايضا