طرق شحن جواهر فري فاير 2021 كيف تحصل على الجواهر بصورة مجانية free fire

شحن جواهر فري فاير وطريقة الحصول على الجواهر بصورة مجانية من أكثر الأمور التي تهم لاعبي فري فاير، فالكثير منهم يرغب في الحصول على الجواهر ولكن قد تقف الأمور المالية عائقا أمامه، وتعد الجواهر من العناصر الهامة داخل اللعبة، حيث تمثل الجواهر العملة الافتراضية داخل اللعبة التي يمكنك من خلالها شراء جميع العناصر الهامة داخل اللعبة مثل الأسلحة والأزياء وغيرها.

شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير دعنا في البداية نتفق أنه توجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بشحن الجواهر، منها طرق مدفوعة ومنها طرق مجانية.

ولكن يجب الانتباه جيدا أنه انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المواقع الاحتيالية التي تدعي أنها سوف تمكنك من شحن الجواهر بطريقة مجانيا تماما، ولكن في الحقيقة أن هذه المواقع تسعي إلى سرقة الحسابات الخاصة باللاعبين.

ولذلك يجب عليك اتخاذ الحيطة والحذر عند التعامل مع مثل هذه المواقع ومن المفضل أن تقوم بالاعتماد على المواقع الموثوقة التي استخدامها اللاعبون من قبل وأثبتت مصداقيتها في عملية الشحن.

كيف تحصل على الجواهر بصورة مجانية

حسنا توجد العديد من الطرق المضمونة التي يمكنك من خلالها الحصول على الجواهر بصورة مجانية، ومن ضمن هذه الطرق هو تحويل الحساب الخاص بك في جوجل بلاي إلى حساب أمريكي، وحتى تتمكن من فعل ذلك قم باتباع الخطوات التالية:-

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي على هاتفك، ومن ثم قم بالدخول إلى الاعدادات.
  • والآن قم بتغيير البلد الذي تعيش فيه إلى أمريكا.
  • ومن ثم قم بإدخال عنوان صحيح في أمريكا وسوف يتم تحويل الساب الخاص بك إلى أمريكا.
  • وبعدها قم بحذف لعبة فري فاير من على هاتفك، وبعدها قم بتثبيت اللعبة مرة أخرى.
  • وسوف تحصل على عدد من النقاط على المتجر يمكنك تحويلها إلى جواهر.
  • وبذلك تكون قد تمكنت من شحن جواهر فري فاير بصورة مجانية.

شاهد ايضا