اكواد فري فاير free fire مجموعة من أحدث أكواد اللعبة مضمونة

اكواد فري فاير الأكواد التي تمكنك من الحصول على جميع العناصر المدفوعة داخل اللعبة بصورة مجانية تماما، فتعتبر الأكواد هي البديل لشحن الجواهر داخل اللعبة، وتقوم شركة garena الشركة الرسمية للعبة فري فاير بطرح مجموعة من الأكواد من وقت لأخر، وكون هذه الأكواد معلنه من قبل الشركة المطورة للعبة يعني أنها مضمونة للغاية، ويمكنك الحصول على هذه الأكواد بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للشركة.

اكواد فري فاير

اكواد فري فاير تعد لعبة فري فاير من الألعاب المشوقة للغاية المليئة بالإثارة والمتعة، وتعتبر الأكواد هي البوابة الرسمية التي يمكنك من خلالها الحصول على الجواهر بصورة مجانية تماما.

وأكواد فري فاير هي عبارة عن مجموعة من الحروف والأرقام، وبمجرد أن تقوم بكتابة هذا الكود في المكان المخصص له سوف يتم استبداله على الفور بمجموعة من الجوائز والجواهر المجانية، والعديد من العناصر  المميزة الأخرى.

والحقيقة أن هذه الأكواد تمنحك العديد من الهدايا المميزة ومن ضمن الهدايا التي يمكنك الحصول عليها الثكنات بمختلف أنواعها، كما يمكنك من خلال الأكواد الحصول على الرقصات القديمة من لعبة فري فاير.

علاوة على ذلك يمكنك الحصول على العديد من أنواع الأسلحة المختلفة، كما يمكنك الحصول على بكجات الجواهر التي تصل قيمتها إلى أكثر من 99، وكذلك سوف تحصل على العديد من الصناديق المجانية.

أحدث أكواد فري فاير

سوف نقدم لكم الآن مجموعة مميزة من الأكواد الحديثة الخاصة بلعبة فري فاير، ومن أحدث أكواد اللعبة:-

  • كود رقصة القلب هو ” Z1KS 1ET6 43S
  • وكود الاستعادة هو ” Y7PS 1HR6 23H
  • كود رقصة الكرسي هدية هو “Y7KS 1ER6 23H
  • وكود فاير باس هو “X90B 1SD6 WSFW.
  • كود سكار تيتان هو ” D4G1 D33S D5D

شاهد ايضا