Minecraft… الطريقة الأسهل لتحميل لعبة ماين كرافت الإصدار الأخير للاندرويد من على جوجل بلاي

تحميل لعبة ماين كرافت لعبة البناء والتشييد الشهيرة التي استطاعت أن تستحوذ على اهتمام ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم، ففي اللعبة يقوم اللاعبون باستخدام الكتل الموجودة من أجل بناء العالم الافتراضي الخاص بهم داخل اللعبة، وفي البداية كانت اللعبة موجهة لأجهزة الحاسوب فقط ولكن تم تطوير اللعبة وتحديثها بشكل كبير حتى تتناسب مع أجهزة الهاتف المحمول بمختلف أنواعها.

تحميل لعبة ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت اللعبة التي تعمل على إطلاق الخيال لدي اللاعبين وتنمية الأفكار الخاصة بهم بصورة مميزة للغاية، وأصبحت اللعبة الآن متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة ويمكن تحميلها على العديد من الأجهزة المختلفة بسهولة تامة للغاية.

وهي من الألعاب المدفوعة التي يجب عليك أن تقوم بشراها حتى تستطيع الاستمتاع باللعبة وبالمميزات التي تقدمها لك، وتمتلك اللعبة إصدارين فقط وهما ماين كرافت جافا وماين كرافت ويندوز 10، وعلى الرغم من أن اللعبة مدفوعة إلا أنه يتوفر منها نسخة مجانية وهي الإصدار الأول من اللعبة الذي يمكنك ممارسته بشكل مجاني تماما.

ويمكنك الوصول إلى الإصدار المجاني من اللعبة عن طريق الذهاب إلى موقع اللعبة الرسمي واختيار إصدار ماين كرافت كلاسيك، كما يمكنك ممارسة اللعبة بصورة مجانية أيضا من خلال جهاز بلاي ستيشن 4.

طريقة تحميل ماين كرافت على الاندرويد

يمكنك تحميل ماين كرافت على الاندرويد بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي الموجود على الهاتف الخاص بك.
  • وفي خانة البحث الموجودة في الواجهة الرئيسية قم بكتابة اسم اللعبة.
  • وسوف تظهر أمامك العديد من الخيارات قم بالنقر على الخيار الأول.
  • والآن عليك أن تقوم بشراء اللعبة نظير المبلغ المالي الظاهر أمامك على الشاشة.
  • وفور إتمام عملية الدفع سوف يبدأ تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد.

شاهد ايضا