خطوات تحميل لعبة فري فاير على جميع الأجهزة garena free fire

خطوات تحميل لعبة فري فاير garena free fire على جميع أنواع الأجهزة هو ما سنوضحه لكم بطريقة سهلة في السطور القادمة من هذا المقال، حيث أن لعبة فري فاير في الوقت الحالي هي من أكثر الألعاب العالمية في مجال المعارك والقتال التي يطلبها جميع اللاعبين العاشقين لهذه النوعية من الألعاب من أي دولة في العالم، حيث تعتبر فري فاير من أكثر وسائل التسلية بالنسبة لهم، وسوف نوضح لكم كيفية تحميل اللعبة على الموبايلات الأندرويد والأيفون وكذلك كيفية تحميلها على جهاز الكمبيوتر في دقائق.

خطوات تحميل فري فاير garena free fire أندرويد وأيفون

وللحصول على لعبة فري فاير على أجهزة أندرويد وأجهزة أيفون يتم اتباع بعض الخطوات، حيث تختلف طريقة التحميل والحصول على اللعبة باختلاف نوعية الجهاز، وللتحميل يجب اتباع الخطوات التالية :

  •  بالنسبة للنسخة التي تدعم نظام تشغيل أندرويد من لعبة فري فاير، فهي متوفرة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، فيمكن تحميلها من خلال المتجر بنسخة أصلية.
  • أما أجهزة أبل أيفون والتي تعمل بنظام تشغيل IOS فإن اللعبة متوفرة على المتجر الرسمي لهذه الأجهزة والمعروف بمتجر آب ستور، فيمكن أيضا من خلاله الحصول على اللعبة.

تحميل لعبة فري فاير garena free fire لجهاز الكمبيوتر

أما بالنسبة للعبة فري فاير على جهاز الكمبيوتر فهناك طريقة سهلة جدا يمكن من خلالها الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر بالرغم من عدم توافر نسخة من الشركة مخصصة أو داعمة لأنظمة ويندوز، وتتخلص هذه الطريقة في تحميل برنامج محاكي للأندرويد، ووظيفة هذا البرنامج أن يجعلك تتعامل مع الكمبيوتر وكأنه جهاز موبايل أندرويد بكل خصائصه ومميزاته، حيث سيكون لديك متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر، فيمكن من خلاله تحميل اللعبة.

تحميل لعبة جاربنا فري فاير  لجهاز الكمبيوتر وأجهزة أندرويد مجانا

فمن خلال تحميل اللعبة عبر المتجر الرسمي سواء جوجل بلاي أو آب ستور يتم الحصول على النسخة الرسمية الصادرة من شركة جارينا مباشرة إلى الجهاز، كذلك تعتبر الطريقة التي تم شرحها بخصوص اللعب على الكمبيوتر هي أسهل طريقة لتحميل اللعبة للويندوز.

شاهد ايضا