طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم 2021 مع مصطفي الاغا لدخول السحب علي 250 الف دولار

طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم 2021، يبحث الآلاف من الأشخاص حول الوطن العربي على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم مع مصطفى الاغا للفوز بالجائزة الكبرى المقدمة من البرنامج، حيث يقوم بتقديم برنامج مسابقة الحلم الاعلامي مصطفى الاغا على قناة أم بي سي حيث يتم السحب على مسابقة الحلم لجائزة قيمتها تصل إلى 500 ألف دولار أسبوعياً وبالتالي يتم الكثير من الأشخاص لمعرفة خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم وأرقام الاشتراك، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن لأي شخص أن يشترك في هذه المسابقة حتى يتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى من خلال أرسال الرسائل عبر الرقم المرادف لبلده والإجابة على السؤال لكي تتمكن من الفوز الجائزة الكبرى مقدمة من برنامج مسابقة الحلم وسوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة أرقام الاشتراك في المسابقة.

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال شركة اتصالات من خلال رقم 95458 ويمكن الاتصال من المملكة السعودية من خلال شبكة موبايلي على 650 444 أو شبكة زين 755 50 و50 قيمة الرسالة خمس ريالات سعودية وتقوم بالإجابة علي السؤال المقدم من مسابقة الحلم.

طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

يتم السحب العشوائي من خلال برنامج مسابقة الحلم على الهواء مباشرة الاعلامي الكبير مصطفى الاغا يتم السحب بشكل أسبوعي الفائز بيحصل على جائزة تصل قيمتها إلى 125 ألف دولار أمريكي.

شاهد ايضا