رابط التقديم في الدفاع المدني 1443 جندي وشروط القبول والتسجيل مديرية الدفاع المدني

التقديم في الدفاع المدني 1443 ، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف الدفاع المدني رتبة جندي للرجال عبر ابشر، وذلك وفقاً لعدد من الشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يرغب بـ التقديم في الدفاع المدني 1443 جندي ، وسنتعرف معكم على تلط الشروط والتفاصيل الأخرى التي تخص إتمام عملية التسجيل في الدفاع المدني والمؤهلات المطلوبة.

التقديم في الدفاع المدني 1443

أكدت المديرية العامة للدفاع المدني متمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أنه سيتم البدء في استقبال طلبات تقديم الدفاع المدني 1443 رتبة جندي لحملة الشهادة الثانوية العامة بداية من يوم السبت الموافق 20-1-1443 هـ بتاريخ 28-8-2021 ، وتستمر عمليات التقديم في الدفاع المدني حتى تنتهي يوم الخميس الموافق 25-1-1443 بتاريخ 2-9-2021.

ووفقاً للإعلان الصادر  بخصوص فتح التقديم على الدفاع المدني 1443 ، بينت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية الوظائف التي سيتم التقدم عليها والتي تتمثل في التالي:

وظائف الدفاع المدني 1443 رجال

جندي إطفاء وإنقاذ – جندي قائد ومشغل آليات – جندي مفتش سلامة – جندي منسق عمليات – جندي مسعف – جندي إداري – جندي فني تصوير – جندي فني إنشاءات – جندي فني صيانة آليات – جندي فني صيانة منشآت – جندي فني اتصالات وإلكترونيات – جندي فني حاسب آلي – جندي فني موسيقى.

شروط الدفاع المدني القبول والتسجيل 1443

  • يُشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • يُشترط أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
  • يُشترط ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  • يُشترط أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • يُشترط أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
  • يُشترط توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني أنه على جميع من يرغب بـ تقديم الدفاع المدني ١٤٤٣ رتبة جندي ضرورة كتابة البيانات المطلوبة بدقة . حيث سيتم استبعاد أي طلب مُقدم يحتوي على أخطاء في البيانات.

تقديم الدفاع المدني 1443 جندي ابشر

من خلال الدخول عبر “ابشر للتوظيف“، يمكنكم الإطلاع على التفاصيل الخاصة بالوظائف المتوفرة والمزيد من المعلومات الأخرى، هذا وسنتابع معكم وسنواصل رصد كل ما هو جديد فيما يخص تقديم الدفاع المدني 1443 خلال الفترة المقبلة حيث سيتم الإعلان عن نتائج قبول الدفاع المدني.

تحديث جديد: تبدأ الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في استقبال طلبات تقديم الدفاع المدني 1443 رتبة جندي للرجال للحاصلين على الثانوية العامة وما يُعادلها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 20-1-1443 هـ بتاريخ 28-8-2021، وهو الموعد المحدد لبدء استقبال طلبات التسجيل والقبول في الدفاع المدني.

تحديث جديد: أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، تأجيل بدء التقديم على وظائف الدفاع المدني 1443 ، ليكون ابتداءً من يوم السبت الموافق 27-1-1443، بدلاً من الموعد المحدد والموضح بعاليه، ولا نعرف سبب ذلك، وبدأ العد التنازلي للساعات القادمة لقدوم موعد تقديم الدفاع المدني 1443 رتبة جندي للرجال عبر منصة ابشر للتوظيف.

شاهد ايضا