موعد إصدار لعبة جراند ثفت أوتو Grand Theft Auto 6 سان اندرياس ومفاجأة لأول مرة في تاريخ لعبة GTA

موعد اصدار جراند ثفت أوتو 6 هو ما بدأ لاعبي GTA البحث عنه، حيث تحولت أنظار عاشقي جي تي اي إليها على الرغم من كونها ليست رسمية، الا وانه قد تم تسريب معلومات حول اصدار GTA6 الإنتاج العظيم من ألعاب Rockstar.

موعد إصدار لعبة جراند ثفت أوتو 6

حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن موعد اصدار GTA6، ورغم ذلك بدأت العديد من الأنباء تتناثر حول تسريبات على Reddit عن احتمال صدورها، ومن اكثر الأقاويل تجاه تاريخ اصدار جراند ثفت أوتو 5 أنها من المحتمل أن يكون عطلة عيد الميلاد للعام الحالي أو مع رأس السنة الميلادية الجديدة 2022.

ويأتي ذلك التوقع بالمقارنة مع جداول الإصدارات السابقة من ألعاب Rockstar، حيث من المعتاد أن يتم ترك ٢٢ شهرا بالتمام من تاريخ الإيقاع بين الإعلان الرسمي للعبه وتسوقيها.

الموعد النهائي لإصدار GTA 6 أو كما هو التساؤل متى تنزل لعبة جراند ثفت أوتو 6, ووفقا لما أوضحناه أعلاه سوف يستغرق الوقت 22 شهرا قبل الحصول علي الاصدار الجديد من لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس.

تسريبات جديدة في GAT 6

وفقا لما تم الإعلان عنه عن الاصدار الجديد لعبة GTA 6 والتي اطلق عليها اسم GRAND THFT AOUT 6 فسوف تنضم لأول مره في تاريخ جراند ثفت أوتو أنثى في دور البطولة.

كما تشير تسريبات GTA 6 أنه لأول مرة في تاريخ الرواية الخاصة باللعبة أن تنقسم أدوار البطولة بين الإناث والذكور، حيث أنه منذ بدايات جراند اوتو ثفت وبطل الرواية ذكر، هذا وقد صرحت الشركة المتطورة للعبة Rockstar Games  أن الإصدار الجديد للعبة سوف يكون في حقبة الثمانينات لمدنية لوس أنجلوس الأمريكية.

شاهد ايضا