موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 grand theft auto .. لعبة جاتا أحدث إصدار حملها الان

موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو ٦ بعد النجاح الساحق الذي حققته لعبة جراند ثيفت أوتو ٥ أو GTA V ينتظر عشاق ألعاب الفيديو الكشف عن موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو ٦ إلى الأسواق الذي تعد الإصدار الجديد من اللعبة، ومن المتوقع أن تضم النسخة الجديدة من اللعبة العديد من التحديثات التي من شأنها أن تحقق المزيد من المبيعات والأرباح للشركة، وفي إطار هذا الصدد نقدم لكم مقال اليوم الذي سنسلط فيه الضوء على جميع المعلومات المتعلقة بلعبة جراند ثيفت أوتو ٦.

لعبة جراند ثيفت أوتو ٥

تعد لعبة جراند ثيفت أوتو ٥ أحد أكثر إصدارات لعبة GTA نجاحاً حيث تعتبر أكثر لعبة مبيعاً في التاريخ بعد لعبة ماين كرافت كما تعتبر أكثر ألعاب الأكشن مبيعاً، ومع نظرة تأمل صغيرة في الأرقام التي حققتها لعبة جراند ثيفت أوتو ٥ نجد أنفسنا أمام حالة فريدة في عالم ألعاب الفيديو جعلت سقف الطموح لدى الجماهير يرتفع أملين في إصدار نسخة جديدة من لعبة جراند ثيفت أوتو تلبي رغباتهم ومتطلباتهم التى تتزايد يوماً  بعد يوم.

وقد أعلنت شركة روكستار عن إصدار نسخة جديد من لعبة جراند ثيفت أوتو الشهيرة أطلقت عليها اسم Grand Theft Auto 6 ولكن لم يتم حتى الأن الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالنسخة الجديدة ولذلك يرغب العديد من محبي ألعاب الفيديو في معرفة الموعد المحدد لطرحها إلى الأسواق.

موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو ٦

لم يتم الكشف حتى الأن عن موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو ٦ من قبل الشركة المصممة ولكن بعض التقارير تشير إلى احتمالية طرحها إلى الأسواق في بدايات عام ٢٠٢٢ حيث تضع الشركة الأن بعض اللمسات الأخيرة على اللعبة قبل أن تبدأ في عرضها.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التسريبات ذكرت أن النسخة الجديدة من لعبة جراند ثيفت أوتو تضم شخصية جديدة ستكون أنثى في سابقة لم تشهدها أية نسخة سابقة من اللعبة.

شاهد ايضا