التسجيل في منصة مدرستي من الهاتف 1443|| تسجيل جديد للطالب madrasati

التسجيل في منصة مدرستي أصبح من أسهل الخطوات التي يمكنك اتباعها فقط من خلال موقعنا من أجل تسجيل الدخول على تلك المنصة الشهيرة التي تتيح لك الدراسة أونلاين، ولعمل حساب خاص بها يساعدك على الاستفادة من كافة مميزات المنصة الإلكترونية المتميزة التي أتاحتها المملكة العربية السعودية حفاظا على الطلاب من تفشي وباء كورونا.

التسجيل في منصة مدرستي

ومن الجدير بالذكر أن منصة مدرستي تعد من أبرز البوابات الإلكترونية التي أطلقتها هيئة البيانات السعودية والذكاء الاصطناعي بشكل عام، ولقد وفرت تلك المنصة الكثير على الطلاب وأولياء الأمور فيما يخص التحصيل الدراسي؛ حيث وجهت الحكومة السعودية عنايتها بمثل تلك المنصات الإلكترونية من أجل تحفيز الطلاب على الاستذكار بشكل يدعم الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ولعل تلك الإجراءات الوقائية المتبعة للتخلص من تزايد إصابات كورونا لم تؤثر سلبيا بأي شكل من الأشكال على العملية التعليمية بل بالعكس هذه الفكرة أكدت على نجاح الدعم التكنولوجي في كافة الاتجاهات.

هذا وتعتبر منصة مدرستي من أشمل البوابات الإلكترونية التعليمية التي تحفز الطلاب في كافة المراحل التعليمية على المذاكرة والتحصيل الدراسي بصورة تامة.

خطوات التسجيل في منصة مدرستي

يمكن لكافة الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة التسجيل عبر منصة مدرستي والقيام والاستذكار وتحصيل كافة المعارف والمهارات من خلالها بعد التسجيل على المنصة، وإليكم خطوات التسجيل عبر منصة مدرستي خطوة بخطوة:

  • يقوم الطالب أولا بالدخول على الرابط الإلكتروني التالي https://schools.madrasati.sa
  • يتم بعد ذلك الضغط على أيقونة مستخدم جديد.
  • ثم يقوم الطالب أو ولي الأمر بتسجيل رقم الهوية الخاصة بالمستخدم نفسه أو رقم السجل المدني على حسب المتوفر.
  • ثم يتم بعد ذلك ملء البيانات المطلوبة منك بدقة.
  • بعد الانتهاء من تسجيل البيانات يتم الضغط على أيقونة تسجيل، ثم يتم تنشيط الحساب والتعامل معه بكل سهولة.

هذا ويمكن للطالب وولي الأمر أيضا الدخول على المنصة والحصول من خلالها على كافة المواد الدراسية وأحدث الشروحات الخاصة بها.

شاهد ايضا