ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم Liverpool Vs Chelsea الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي ، تابع اليوم عشاق الدوري الإنجليزي لقاء ليفربول وتشيلسي والتي تعد أحد أهم ويعد كلا الفريقين يتنافسان على إحتلال المركز الأولى، وتم إذاعة المباراة اليوم السبت في تمام الساعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، وقد أعلن الريدز قبل المباراة بساعات عن رجوع أحد اللاعبين إلى صفوف الفريق وهو روبرتسون، وقد تابعنا لقاء ناري في مباراة ليفربول وتشيلسي الآن في وجود بعض اللاعبين مثل فان ديك، محمد صلاح واللاعبين من الجانب الآخر مثل لوكاكو.

إنتهت أحداث الشوط الثاني من الليفر والبلوز بالتعادل كما هو وتستمر نتائج الفريقين كما هي، وسوف يحاول الريدز خلال لقاءه القادم أمام ليدز في تحقيق أهداف أكثر، كما سيسعى تشيلسي إلى الفوز أمام أستون فيلا لإقتناص نقاط أكثر.

شهد الشوط الأول من لقاء العمالقة محاولات كثيرة لإحراز الأهداف وانتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، وقام البلوز بالضغط خلال الدقائق الأولى من المباراة حيث أحرز المهاجم كاي هرفتز الهدف الأول لفريقه، في حين أحرز المهاجم محمد صلاح من الليفر هدف التعادل عبر ضربة الجزاء التي سددها في شباكهم.

يذكر بأن محمد صلاح قاد اليوم الريدز في مواجهته القوية في الجهة الأخرى يقود لوكاكو تشيلسي في حين يبقى زياش ضمن بدلاء الفريق.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي

نستعرض معكم اليوم نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي والتي شهدت لقاء حماسي ويحتل تشيلسي ونظيره الليفر الترتيب الثاني في جدول الدوري الإنجليزي، وسوف يلعب اللقاء القادم من مباراة ليفربول وليدز دور هام في إعادة ترتيب الجدول، وقد تحدث كلوب حول حاجة الفريق إلى أحد اللاعبين الجدد في خط الوسط وأوضح أن الفريق قوي ولا يوجد حاجة إلى التوقيع مع لاعبين جدد.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

وقد شارك روبرتسون في مباراة ليفربول وتشيلسي حيث يلعب بعد الغياب لفترة طويلة نتيجة الإصابة التي تعافى منها في كاحله، ويعد المباراة بين الريدز وتشيلسي هي الأولى له منذ مدة الجدير بالذكر أن محمد صلاح يستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات الكبرى أثناء رحلته مع الريدز ويتبقى أمامه فقط تسديد سبعة أهداف ليتربع على عرش أفضل الهدافين في أفريقيا قاموا بالإحراز في البريميرليج، وسوف نتابع الليلة ليفربول وتشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

يمكن متابعة اللقاء اليوم من خلال قنوات بين سبورت عبر قناة bein sport 1 HD premium، ويبدأ الشوط الأول في تمام الساعة 06:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 07:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا