تشكيلة ليفربول اليوم أمام تشلسي بالدوري الإنجليزي موعد المباراة

يبحث الكثير من عشاق الدوري الإنجليزي عن تشكيلة ليفربول اليوم أمام تشلسي، حيث يستدرج فريق الريدز اليوم نظيره ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويأمل النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب المنتخب ونادي ليفربول في إحراز هدف جديد اليوم بعد غيابه عن التهديف في الجولة الماضية، حيث قامت خاصية الفار بإلغاء الهدف في مرمى بيرنلي، حيث انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول على بيرنلي بهدفين دون رد.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام تشلسي

ونجح الريدز في الفوز بالجولتين الماضيتين وكذلك نادي تشيلسي وأصبحت تلك المباراة من أجل الصدارة على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحرص كلاً من الفريقين على عدم لتعثر في تلك المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وجاءت تشكيلة ليفربول اليوم أمام تشلسي المتوقعة كما يلي:

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين.
  • في الهجوم: ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد تشلسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة بين ليفربول وتشيلسي قناة بي إن سبورت الفضائية، حيث أنها تمتلك حق نقل مباريات الدوري الإنجليزي إلى منطقة الشرق الأوسط، وهى قناة مشفرة

 

شاهد ايضا