هنا..نتيجة ليفربول ضد تشيلسي ونهاية المباراة بالتعادل (1-1) ترتيب الدوري الإنجليزي

نتيجة ليفربول ضد تشيلسي ، بدأت عشاق الريدز والبلوز في جميع أنحاء العالم بالبحث عن ملخص ليفربول وتشيلسي حيث يعد من اللقاءات المنتشرة منذ عدة أيام، ويتواجه الفريقين في مباراة شديدة الحماس من أجل الرغبة في الصعود بالجدول إلى المرتبة الأولى، وإستطاع تشيلسي خلال النصف الساعة الأولى من وقت المباراة أن يحقق الهدف الأول له، وذلك من خلال قدم اللاعب هافرتز والذي سدد الكرة في شباك الريدز خلال الدقيقة 22 من وقت المباراة، وبالنسبة إلى نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي فقد ظلت حتى نهاية المباراة.

نتيجة ليفربول ضد تشيلسي

يوجد تاريخ حافل بين ليفربول وتشيلسي خلال اللقاءات التي جمعت بين الفريقين على مدار تاريخ البريميرليج، لكن بعض الإضافات الجديدة التي أجرتها إدارة البلوز فقد أصبح الفريق أكثر تماسك حيث قام بالتعاقد مع بعض اللاعبين ابرزهم لوكاكو الذي يقدم أداء عالي المستوى خلال المباريات الأولى له مع الفريق.

نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي

إستطاع تشيلسي خلال الشوط الأول تحقيق سيطرة كاملة على المباراة، وحقق نتائج مرضية حيث إستطاع المدرب أن يحقق التوازن في اللقاء من خلال خط الوسط والهجوم وبالرغم من ذلك يقدم الليفر أداء جيد حيث يستحوز على الكرة بنسبة أكبر من البلوز، كما قام ليفربول بتسديد عدد أكبر من تشيلسي في الشوط الأول.

  • إستطاع ليفربول السيطرة في الشوط الثاني بشكل كبير كما سدد كرات أكثر وصلت إلى 8 تسديدات في المرمى، على عكس تشيلسي الذي إكتفى 3 تسديدات فقط.
  • كان الهدف الأول إلى تشيلسي في الشوط الأول من خلال لاعب الوسط “كاي هافرتز”.
  • وقام الليفر بتعويض هدف التعادل عن طريق “محمد صلاح” في الدقائق الأخيرة.
  • يستقر بقاء الليفر وتشيلسي في الترتيب الثاني بعد نتيجة التعادل بين الفريقين.

شاهد ايضا