اخيراً تحديد موعد انطلاق لعبة جراند ثفت اوتو 6 GTA رسميا واخبار جديدة عنها

إن هناك العديد من الأشخاص انتظروا موعد انطلاق لعبة جراند ثفت اوتو6 بفارغ الصبر، ولكن ما قد ظهر إلى الوقت الحالي هو بعض الشائعات، حيث إن الحماس والضجة على لعبة جراند ثفت اوتو6 مرتفعة بشكل لا يصدق، فلقد مر 7 سنوات على إصدار لعبة GTA V، ومن المتوقع أن يكون الإصدار التالي هي لعبة جراند ثفت اوتو6 الجديدة والتي سوف يتم إصدارها بالتأكيد يومًا ما.

موعد انطلاق لعبة جراند ثفت اوتو6

إن محركات البحث تزداد يوميًا حول موعد انطلاق لعبة جراند ثفت اوتو6، حيث إن مؤخرًا ظهرت بعض المؤشرات التي من الممكن أن تبث الأمل في نفوس الجمهور ولو قليلًا، حيث قال Tom Henderson بأنه من المتوقع أن يكون موعد الإعلان عن تلك اللعبة في السنة المالية 2023 بالحد الأدنى.

وفي شهر إبريل الماضي كان قد ظهر في إحدى التقارير الخاصة بالإعلامي جيسون شراير بأن لعبة جراند ثفت اوتو6 قيد التطوير بالفعل، ولكنها مازالت في المراحل الأول في التطوير، كما أنها سوف يتم طرحها بمحتوى متوسط الحجم، وقال بأن اللعبة مازالت بعد عنا بسنوات.

شائعات حول لعبة جراند ثفت اوتو6

إن العنوان المتوقع بشد لتلك اللعبة هو Grand Theft Auto 6، وقد يكون ذلك العنوان أحد استراتيجيات شركة Rockstar حتى تتمكن من أن تبقي الأمر سرًا لأطول وقت ممكن، وبتلك الطريقة سوف تتجنب الشكاوي التي تتعلق بالوقت الطويل الخاص بالتطوير، بالإضافة إلى التأخيرات التي قد واجهتها عدد من عناوين AAA.

كان من المتوقع أيضًا أن لعبة جراند ثفت اوتو6 هي منتج مصقول، وذلك قبل أن يتم الكشف عن أي شيء خاص بها، ومن الممكن أن يكون العامل المساعد يكمن في كون شركة Rockstar كانت قد مرت بالعديد من التغيرات داخلها.

شاهد ايضا