فوز بي أس جي |2-0| باريس سان جيرمان وريمس كيليان مبابي يسحق ريمس بهدفين

باريس سان جيرمان وريمس ، قام متابعي الدوري الفرنسي بالبحث عن الفائز في مباراة بي أس جي اليوم، وقد فاز  باريس سان جيرمان اليوم بهدفين وشارك بعض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم منذ عدة أيام، ابرزهم ليونيل ميسي حيث تم تبديله مع اللاعب البرازيلي نيمار في الدقيقة 66، وقام مدرب الفريق “ماوريسيو بوتشيتينو” عن الأسماء التي سوف تشارك في مباراة اليوم من ضمنها ميسي، وحكيم.

لم يستطيع فريق رميس أن يسعدوا بالهدف حيث قاموا بتسديد ركلة التعادل في شباك المرمى، مما جعل التعادل يحدث في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، وذلك من خلال اللاعب “مارشال” لكن الحكم ألغى الهدف مما جعل باريس مازال متقدم في اللقاء.

إستعد فريق بي أس جي بشكل جيد إلى الشوط الأول من نتيجة باريس وريمس اليوم، ونزل في الدقائق الأولى هجوم بي اس جي كيليان أمبابي وخلال حديث المدرب، ذكر بأن ميسي سوف يلعب لبضعة دقائق من مباراة اليوم.

تتجه أنظار العالم اليوم الى المباراة الكبرى والتي تعد تاريخية حيث يشارك بها ميسي لاول مرة مع باريس سان جيرمان ضد ريمس وهي أولى المباريات التي يخوضها في الدوري الفرنسي.

نتيجة باريس سان جيرمان وريمس

نابع اليوم المشاهدين مباراة باريس سان جيرمان في الساعة 8:45 مساء اليوم وسوف يشارك المحترف الدولي ولاعب برشلونة السابق وهو ليونيل ميسي من خلال مباراة الليلة، وسوف يظهر اليوم بالقميص الجديد الخاص به وتم حدوث لقاء باريس سان جيرمان وريمس على ملعب اوجست ديلاون، ويعد الفريق الابرز في الدوري الفرنسي هذه الفترة هو باريس ومن المتوقع ان تكون المباراة اليوم حماسية بشكل كبير.

أهداف باريس سان جيرمان وريمس

يتواجد باريس سان جيرمان على راس قائمة الجدول في الدوري الفرنسي حيث يوجد في المركز الاول برصيد 9 نقاط اما ريمس فيوجد في المرتبة 12 وتقام المباراة بينهم ضمن الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي، لكن بعد فوز باريس أصبح إجمالي النقاط التي يملكها هي 12، ونشرت مباراة باريس سان جيرمان وريمس على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بريميوم، وعلق على المباراة “حسن العيدروس”.

وحقق مبابي صاحب الحلول السريعة إلى فريقه اليوم الفوز المستحق بعد إكتساح الفريق المنافس له بنتيجة 2 مقابل 0، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن بقاء اللاعب ضمن قائمة وتشكيل الفريق أم لا.

فوز باريس سان جيرمان اليوم

يرغب الباريس في استكمال سلسلة انتصاراته في محاولة كبيرة للفوز بالدوري الفرنسي هذا الموسم ومن المتوقع ان يشارك في الهجوم اليوم هم ميسي، مبابي، دي ماريا في حين سيبقى البرازيلي نيمار ضمن بدلاء الفريق.

شاهد ايضا