نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 29-8-2021 مان يونايتد ضد وولفرهامبتون

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ، أصبح البحث مكثف حول مان يونايتد ضد وولفرهامبتون منذ الإعلان عن إنتقال اللاعب العالمي “كريستيانو رونالدو”؛ حيث أصبح إسم النادي والدون يترددان بشكل كبير خلال الأيام الماضية منذ إعلان صفقة إنتقل اللاعب، حيث يرغب الجمهور في معرفة حقيقة مشاركة كريستيانو اليوم ضمن صفوف الفريق، ويستضيف اليوم مان يونايتد ضد وولفرهامبتون عبر ملعب مولينو.

بدأ الشوط الثاني من بث مانشستر يونايتد والذي يسيطر عليها المان وخلال الدقيقة 44 حصل اللاعب برونو على البطاقة الصفراء، في حين حدث التبديل الاول في المباراة بعد خروج دانيال جيمس ونزول اللاعب ادسون كافني، ويستمر محاولة الفريقين في التسديد من أجل الحصول على الأهداف حيث يسيطر التعادل السلبي.

يشارك في اللعب بشكل أساسي لأول مرة مع مان يونايتد رافاييل فاران، وهو ما جذب المتابعين، ويمكن متابعة النتيجة عبر ملخص مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ويجري الفريق خلال هذه الأثناء الأحماء من أجل الإستعداد للمباراة، ولن ينضم كريستيانو رونالدو خلال هذه المباراة ويعد خبر إنضمام رافييل مفرح للجمهور.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

أقيمت اليوم في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مصر والساعة 06:30 بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم حيث تنقل المباراة اليوم عبر قنوات بيت سبورت وهي قناة bein sport HD premium 1، والقناة الثانية هي bein sport connect ويعد لقاء الليلة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

أنتهت مباراة اليوم بفوز مان يونايتد بنتيجة 1-0 حيث أحرز اللاعب “ماسون” هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 80 من خلال التمرير المساعدة التي فعلها فاران.

ملخص مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

بعد عودة كريستيانو رونالدو أصبح الأمل كبير لدى مشجعي مان يونايتد حول إمكانية الحصول على البطولات والتتويج بها؛ حيث يضم الدوري الإنجليزي عدد كبير من الفرق التي تضم لاعبين لديهم خبرة كبيرة مثل ليفربول ومانشستر سيتي؛ حيث يعد إضافة الدون إلى الفريق جيدة وتساعد في تقوية صفوف النادي.

قد يهمك: باريس سان جيرمان وريمس 

مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

يعلق اليوم في مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون المعلق الكبير “رؤوف خليف”، ويوجد مان يونايتد في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط، وفي حال الفوز على وولفرهامبتون سوف يرفع رصيده والذي قد يصل إلى سبع نقاط، ويقع ولف في المراكز الأخيرة بالترتيب.

شاهد ايضا