ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس Paris Vs Reims فوز باريس ضد ريمس بنتيجة (2-0)

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس ، إنطلق اليوم مباراة باريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي، والتي حدثت اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في منافسات الجولة الرابعة وبعد إنتقال ليونيل ميسي إلى صفوف الباريس أصبح جميع المتابعين يبحثون عن موعد تواجد اللاعب ضمن قائمة الفريق أو التشكيل، وقد نشر الحساب الرسمي أن مشاركة ميسي سوف تكون اليوم في بث مباشر باريس سان جيرمان ضد ريمس، ويتواجد Paris في صدارة الترتيب بتسعة نقاط.

إستطاع خلال نصف المباراة الأولى فريق باريس من إثبات مدى قدرته على الفوز بالمباراة حيث سدد مبامبي الكرة الصاروخ في شباك ريمس، ليتربع PSG على ترتيب الدوري الفرنسي بإستحقاق وقد بدأ الشوط الثاني والذي سيحدث به الكثير مستجدات أخرى أبرزها حدوث تبديل مع أحد اللاعبين ونزول البرغوث.

يمكن الآن خلال هذه اللحظات معرفة نتيجة مباراة باريس وريمس وبحسب ما أعلن المدرب فإن ميسي سوف يبقى بشكل إحتياطي حتى يأذن المدرب بنزول البرغوث إلى أرض الملعب، وتم نزول مبابي، نيمار، دي ماريا وذلك في خط الهجوم في الفريق وقد توقع اليوم مشاركة ليونيل في خلال الشوط الثاني.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وريمس

وقد أوضح المدرب الأرجنتيني عن القائمة والتي تحتوي على 22 لاعب، وأبرزهم البرغوث الذي يضع أولى لمسات الكرة له في مباراة اليوم، وقد كان سبب غيابه عن المباريات الماضية للفريق بالرغم من إتمام التعاقد هو إستعداد وتهيئة اللاعب بشكل جيد، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الساعة 08:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الساعة 09:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أثبت اليوم كيليان مبابي مدى كفاءته خلال لقاء اليوم بعد إحراز هدفين خلال الشوطين الأول والثاني، الجدير بالذكر أن إنتقال اللاعب أصبح محتمل بعد أن توصل ريال مدريد مع باريس في رغبة لمعرفة قرار إنتقال اللاعب، وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 ليتم إعلان فوز بي أس جي.

باريس سان جيرمان ضد ريمس

وقد قام الفريق بدعوة مبامبي من أجل المشاركة مع اليوم في مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس، وقد كشف المدرب الأرجنتيني عن القائمة الكاملة لفريقه التي سيشارك بها، وأهم هؤلاء اللاعبين هم ليونيل ميسي، أشرف حكيمي، مبابي، نيمار ولعل اللحظة التاريخية المرتقبة هي نزول البرغوث ميسي إلى أرض الملعب.

القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان وريمس

نقلت قناة bein sport HD premium المباراة والتي سيتوفر مشاهدتها في الساعة الثامنة و45 دقيقة، ويضم الباريس خلال هذه الأثناء مجموعة من أفضل اللاعبين حول العالم؛ حيث حرص المدرب ورئيس النادي على وجود لاعبين منضمين مثل ميسي.

شاهد ايضا