طريقة شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم الأخير باستخدام ID اللاعب

إن شحن شدات ببجي تُعد أحد الأمور المهمة التي يتمكن الفرد من خلالها أن يقوم بشراء المهمات والأسلحة والملابس التي تجعله أحد اللاعبين المميزين داخل اللعبة، فهي عبارة عن إحدى العملات الافتراضية الخاصة باللعبة، ويمكن من خلالها أن يتم تفعيل “رويال باس” ولذلك فهي مهمة وتضيف المتعة إلى اللعب.

شحن شدات ببجي

إن شدات ببجي عبارة عن عملة افتراضية تخص تلك اللعبة، وتساعد تلك الشدات أن يقوم اللاعب بشراء كافة العناصر المطلوبة والمهمات الخاصة باللعبة، كما يمكن أيضًا أن يتم شراء الأسلحة والذخيرة والملابس والعديد من الأشخاص الأخرى من خلال تلك الشدات، وسوف نعرض لكم عدة طرق يمكنك بها شراء تلك الشدات في السطور التالية.

شحن شدات ببجي من خلال بطاقات ببجي

إن اللاعب يقوم بشراء بطاقة ببجي ويعمل على شحنها من حسابه الشخصي، ويتم شراء تلك البطاقات من خلال بعض المواقع المتخصص في ذلك، وهناك العديد من المواقع الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

بعد أن يتم شراء بطاقة ببجي، سوف يتلقى اللاعب رسالة على البريد الإلكتروني الخاص به، وتضم تلك الرسالة الكود الخاص بالتفعيل.

بعد ذلك يقوم الشخص بالدخول إلى موقع لعبة ببجي، ومن ثم يقوم بإدخال رمز الـ ID الخاصة به، ومن ثم يقوم بإدخال الكود الخاص بالتفعيل، ويقوم الضغط على REDEEM.

شحن شدات ببجي عن طريق بطاقات ITUNES

يمكن لأصحاب هواتف الآيفون وأجهزة الأيباد أن يقوموا بشحن الشدات الخاصة ببجي على الحساب الخاص به في اللعبة، وذلك عن طريق رصيد APPLE ID الخاص بصاحب الهاتف، وذلك باستخدام بطاقات الآيتونز، ومن ثم يقوم بفتح اللعب ويقوم بتسجيل الدخول.

بعد ذلك يقوم الفرد بالضغط على شدات ببجي التي توجد في اللعبة، وبعد ذلك يقوم بشراء الكمية التي يحتاج لها، ويتم الدفع عن طريق رصيد الآبل ID.

شاهد ايضا