شحن جواهر فري فاير مجاناً free fire من خلال اليوتيوبرز .. تعرف على الطرق المضمونة للشحن

شحن جواهر فري فاير مجاناً، حيث يبحث العديد من محبي ولاعبي تلك اللعبة الشيقة عن طرق مجانية لكي يتمكنوا من شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني، وتعتبر لعبة فري فاير من ضمن أشهر ألعاب الباتل رويال، وفيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل أكثر تتعلق بهذه اللعبة وبطرق شحن الجواهر الخاصة بها.

شحن جواهر فري فاير من خلال اليوتيوبرز بشكل مجاني

حيث أنه توجد أيضاً طرق تمكنك من الحصول على جواهر لعبة فري فاير بشكل مجاني، وذلك يكون من خلال اليوتيوبرز، حيث أن هناك العديد من أصحاب القنوات على اليوتيوب يقومون بعمل مسابقات ويكون مقابل ذلك هدية جواهر فري فاير يقوم بتحويلها لك بعد أن يقوم بشرائها من خلاله، ولكن يعاب على هذا الطريقة مدى مصداقية اليوتيوبر نفسه حيث أن ليس جميع اليوتيوبرز مضمونين أو صادقين.

الطريقة الصحيحة لشحن جواهر فري فاير 2021

لكي تقوم بشحن جواهر لعبة فري فاير عليك أن تقوم بإتباع ما يلي ذكره في النقاط التالية.

  • ينبغي عليك أن تضغط على مكان الجواهر في اللعبة ويكون شكلها عبارة عن جوهرة ذات لون أزرق وسوف تكون قيمتها عند أغلب اللاعبين بصفر لذلك لا داعي للقلق.
  • ثم بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى الصفحة الرسمية لكي تقوم باختيار كمية الجواهر التي ترغب بشحنها والمبلغ الذي تدفعه مقابل هذه الجواهر، كما يفضل أن تقوم باختيار أقل مبلغ وذلك للتجربة حتى لا تقوم بتضييع نقودك.
  • ثم تختار طريقة الدفع والتي تكون عن طريق جوجل بلاي وكلنا يعرف شركة جوجل.
  • في حال إذا لم تظهر رسالة لك في الأسفل ينبغي عليك أن تقوم بربط حسابك بالجميل.

وإلى هنا يكون مقالنا قد وصل إلى ختامه ونكون قد تعرفنا على شحن جواهر فري فاير مجاناً، وكذلك على الطريقة الصحيحة لشحن جواهر فري فاير 2021

شاهد ايضا