رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول موقع نتائجنا malazemna

نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2021 ، يترقب الطلاب والطالبات في الثالث متوسط إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول للعام 2021 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل  ، وستكون نتائج الثالث المتوسط متوفرة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا malazemna وموقع ناجح بعد الانتهاء من عمليات التصحيح التي شارفت على الانتهاء .

بإمكان الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول في بغداد و الكرخ الأولى و الكرخ الثانية و الكرخ الثالثة والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة و ذي قار والبصرة وديالي و كركوك وميسان والنجف ونينوى والمثنى والقادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين والسليمانية واسط و أربيل و دهوك فور رفعها على المواقع الرسمية .

نتائج الثالث متوسط 2021

وكانت قد انطلقت امتحانات الثالث متوسط الدور الأول 2021 في كافة المحافظات العراقية يوم الأحد 1 أغسطس 2021 وانتهت في يوم الإثنين 9 أغسطس 2021 في عدد من المواد الأساسية للطلاب اللغة الغربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والكيمياء وذلك في آلية جديدة أقرتها وزارة التربية والتعليم العراقية لاستكمال العملية الدراسية والاختبارات بما يضمن نجاح الطلاب وانتقالهم للصفوف التالية و بذات الوقت الحفاظ على الصحة العامة للطلاب والطالبات .

وأنهت عدد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات العراقية مثل ديالي و الكرخ وبغداد عمليات التصحيح ومراجعة والتدقيق في الدرجات ليتم رفعها على نتائجنا وناجح تمهيدا للإعلان عنها .

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول نتائجنا

بدأت وزارة التربية والتعليم العراقية في الاستعداد للإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول على نتائجنا وعلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع ناجح ، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة العمليات لتكون نتائج ثالث متوسط متوفرة للطلاب والطالبات خلال الأيام المقبلة .

ولاستخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2021 من خلال الروابط التالية :

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول على موقع نتائجنا .

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول على موقع ناجح .

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية العراقية .

شاهد ايضا