موقع مجاني لشحن شدات ببجي pupg mobile عن طريق ID في ثواني احصل علي 7000 شدة يوميا ببلاش

لعبة بابجي من أشهر الألعاب التي تستحوذ على اهتمام الكثيرين، ولتتمكن من الحصول على تجربة متكاملة، يجب أن تجد طريقة مناسبة لشحن شدات بابجي، وفي تلك المقالة سنعرض لكم موقع شحن شدات ببجي مجاني، كما سنوضح طرق الشحن المختلفة.

موقع شحن شدات ببجي مجاني

فيما يلي سنعرض لكم طريقة شحن شدات بابجي بسهولة:

  • قم بالإتصال بشبكة الإنترنت، ثم قم بالبحث عن موقع بابجي midsbay على شريط بحث جوجل، بعدها قم بالدخول على الخيار الأول الذي يظهر أمامك.
  • قم بالبحث عن الشدات في الموقع، وذلك من خلال شريط البحث الموجود في الأعلى.
  • قد بتحديد كمية الشدات التي ترغب في الحصول عليها، ثم أدخل التفاصيل الخاصة بحسابك الشخصي على لعبة بابجي.
  • قم بالدخول على حسابك في اللعبة للتأكد من الحصول على الشدات.

تطبيقات شحن شدات بابجي

توجد بعض التطبيقات التي يمكنك من خلالها شحن شدات بابجي بسهولة، وتلك التطبيقات متوفر بعض منها على جوجل بلاي، وبعض منها غير متوفر، وفيما يلي سنعرض طرق شحن شدات بابجي من خلال تطبيقات متنوعة:

  • تطبيق Survey: يمكنك الحصول على تطبيق سرفاي من خلال البحث عن أسم التطبيق في تطبيق جوجل بلاي، أو البحث عن التطبيق في شريط البحث الخاص بموقع جوجل، وبعد تحميله، يجب أن تقوم بالتثبيت، ثم يمكنك الإجابة على الكثير من الأسئلة وتحميل بعض التطبيقات أو مشاهدة مقاطع فيديو مصور إعلانية. حيث أنه كلما ارتفع عدد المهام كلما حصلت على نقاط جديدة وثم تتمكن من استبدالها بشدات بابجي.
  • تطبيق Answer me: يمكنك تحميل التطبيق من خلال شريط بحث جوجل، ثم الحصول على نقاط أو دولارات مقابل قيامك بمهام مطلوبة منك، مثل تحميل كتب معينة أو تقييم منتجات، ثم يمكنك أيضًا استبدال النقاط بشدات للعبة بابجي.

شاهد ايضا