الآن.. رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2021 العراق وخطوات الاستعلام عن النتيجة

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2021 العراق، وخاصة بعدما أصبحت جاهزة من أجل العرض على موقع الوزارة الرسني بالتربية والتعليم العراقية، وسط حالة من الترقب الكبير استمرت لنحو أسابيع من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على الدرجات.

تعتبر تلك المرحلة الدراسية من أهم مراحل الدراسة في الدولة العراقية خلال الوقت الراهن لأنها مرحلة انتقالية، ويمكنك التعرف على النتيجة والاستعلام عنها من خلال الدخول من الروابط الموجودة أسفل المقال والتعرف على النتيجة والدرجات.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2021 العراق

أشارت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ان موعد النتائج وما يتم تناوله على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية غير صحيح وأنها معلومات خاطئة لا يجب الالتفات لها نهائياً.

وناشدت الجميع بضرورة عدم الانصياع وراء تلك الإشاعات المغرضة التي تحاول أن تضر بالحكومة العراقية وخاصة وزرة التربية والتعليم في العراق، وأكدت أن تلك الصفحات وهمية، وأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة والتفاصيل فور الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة.

وأكدت أنه يوجد جهة مسؤوله عن تحديد موعد إعلان نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2021 العراق، هى اللجنة الدائمة للامتحانات والمديرية العامة للتقويم والامتحانات، مؤكدة على إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة عقب الانتهاء من عمليات المراجعة.

رابط وزارة التربية والتعليم العراقية

يمكنك الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط للعام الدراسي الجاري 2021 في مختلف المحافظات، وذلك من خلال الدخول وعمل تلك الخطوات السهلة والبسيطة:

  • الدخول إلي رابط وزارة التربية بالعراق.
  • الدخول على رابط موقع نتائجنا الإلكتروني..
  • ثم تحديد نتائج الثالث المتوسط.
  • كتابة البيانات الخاصة بالطالب.
  • الضغط على أيقونة استعلام.

شاهد ايضا