أسماء المشمولين في الاسكان العسكري 2021 الأردن

رابط الاستعلام عن الإسكان العسكري الأردن 2021، كشفت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أنه سيتم نشر أسماء المستفيدين من الإسكان العسكري في الأردن دفعة شهر سبتمبر 2021، حيث سيتم توزيع القروض من صناديق الإسكان العسكري لضباط وضباط الصف الأول والأفراد المتقدمين في مديرية الإسكان والأشغال العسكرية.

الإسكان العسكري الأردن دفعة شهر 9

طالبت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية من أفراد الأمن والضباط المتقدمين الاستعلام عن أسماء المستفيدين عبر الموقع الرسمي لمديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، وذلك من خلال إدخال الرقم الوطني ومن ثم إدخال الرقم العسكري.

رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 الأردن

للاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان العسكري الأردن أخر دفعه، يتوجب على المتقدمين الدخول الى رابط مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية اضغط هنا لمعرفة القرض الخاص بالإسكان ممن ظهرت أسمائهم من المستفيدين.

تم نشر أسماء الآف الضباط وأفراد الأمن خلال الساعات الماضية الذين استفادوا من القرض العسكري للإسكان.

أسماء المستحقين لقرض الإسكان العسكري لشهر 9

لمن يتعذر عليه الدخول لمعرفة أسماء المشمولين من القرض العسكري للإسكان في الأردن دفعة شهر 9 2021، نقدم لكم بالتالي الأسماء كما صدرت اليوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021.

تقدم مؤسسة الإسكان العسكري شهريا قروضا لأفراد القوات المسلحة من أبناءهم العسكرين والضباط وأفراد الأمن، وهي عبارة عن قروض مالية تمنح لهم تقدر قيمتها بـ 438 مليون دينار أردني يتم صرفها لآلاف الضباط.

أسماء المستحقين لقرض الإسكان العسكري

 

وبذلك نكون قد نشرنا لكم رابط بكشف أسماء المستفيدين المستحقين لقرض الإسكان العسكري لدفعة شهر سبتمبر 2021 ، وعلى الذين ظهرت أسمائهم مراجعة بنك القاهرة عمان وكافة فروعه اعتباراً من صباح يوم الأربعاء 1-9-2021 لاستلام قيمة القرض المقدم من القيادة العامة للقوات المسلحة الجيش العربي.

شاهد ايضا