بيان عاجل من الشرطة السعودية بشأن المواطن المسئ للجهات الحكومية

أصدرت منذ قليل الشرطة السعودية بمنطقة جازان بيان عاجل بشأن المواطن السعودي الذي أساء لعدد من الجهات الحكومية، حيث أكدت انه تم توقيف المواطن وجاء العرض على النيابة العامة السعودية من اجل التحقي معه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

في تحرك عاجل من الشرطة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية وعقب انتشار الفيديو المثير للجدل، والذي قام فيه أحد المواطنين بالإساءة إلى عدد من الجهات بالحكومة السعودية.

الشرطة السعودية والمواطن المسئ للجهات الحكومية

حيث أكد الرائد نايف حكمي المتحدث الرسمي باسم الشرطة السعودية بمنطقة جازان، انه بناء على مقاطع الفيديو التي تم تداوله بين النشاء على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي ظهر فيها المواطن السعودي وهو يُسيء لعدد من الجهات بالمملكة.

وأضاف حكمي ان المواطن في العقد الخامس من العمر، وظهر في مقطع الفيديو وهو يُشهر بعدد من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وأنه على الفور تم استدعاء المواطن واتخاذ كافة الإجراءات النظامية والأولية معه، وتم إحالته للنيابة العامة، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة.

تحاول الحكومة السعودية التصدي لجميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة مخالفي القانون والتعليمات الرسمية، حيث يتم التعامل بكل قوة وحسم وع جميع مخترقي القوانين ممن يسيئون للحكومة والشعب السعودي، وذلك حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه خلال الفترة القادمة.

شاهد ايضا