أقوى طرق شحن شدات ببجي 2021 مجاناً مضمونة 100% و50 ألف شدة ببلاش

نستعرض مع حضراتكم أفضل طرق شحن شدات ببجي 2021 بشكل رسمي والحصول على 50 ألف شدة من خلال طريقة مضمونة ورسمية 100%، وخاصة أن شحن Pubg أصبح ضروري لجميع اللاعبين خلال المرحلة الحالية من أجل شراء الكثير من الأسلحة والمعدات وغيرها من السكنات.

تمنح الشدات قوة كبيرة لجميع اللاعبين من أجل التألق والتميز بين اللاعبين وحصد العديد من المستويات والفوز بها خلال المرحلة القادمة، والحصول على الكثير من الهدايا والشدات المجانية وكذلك الجوائز التي تمنحها للاعبيها المتميزين.

شحن شدات ببجي 2021 مجاناً

وتعتبر شدات PUBG أو ما يسمى بـ UC هى العملة الرقمية في اللعبة والتي تُساعد كثيراً في الفوز باللعبة عن طريق شراء الملابس والمركبات، ويمكن شحنها لجميع هواتف أيفون وأندرويد من خلال حساب جوجل بلاي او من خلال أب ستور.

طرق شحن الشدات مجاناً

يمكنك شحن الشدات مجاناً من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة

  • إنشاء حساب خاص على منصة “Idle Empire”.
  • يجب على اللاعب الإجابة على العديد من الاستطلاعات المدفوعة الموجودة على المنصة.
  • كما يمكن لجميع اللاعبين شحن الشدات من خلال تجميع نقاط عبر مشاهدة الفيديو واستبدال تلك النقاط من اللعبة بالشدات المجانية، ومع كثرة المشاهدات يمكنك شحن الشدات حتى 50 ألف شدة بعد تجميع عدد كبير من النقاط.

ويمكن أيضاً شحن شدات ببجي 2021 من خلال رصيد الهاتف، حيث انه يمكن الدفع إلكترونياً من خلال التحويل من رصيد الهاتف وشراء العديد من الشدات واختيار العرض المناسب من الموقع الرسمي.

والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي للعبة يمنح العديد من اللاعبين شدات مجانية من خلال العروض المتوفرة خلال هذه الفترة، وكلما كان الشحن بمبلغ أكبر كان عدد الشدات المجانية كبير، وذلك من خلال الدخول على موقع midasbuy.

شاهد ايضا