موقع نتائج الشامل 2021 جامعة البلقاء الأردن (الدورة الصيفية) shamel.bau.edu.jo 2021

نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021، من المقرر أن تعلن جامعة البلقاء التطبيقية، عن نتائج الشامل الدورة الصيفية، يوم الأحد الخامس من شهر أيلول الجاري، وبهذه المناسبة يعقد رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي، مؤتمر صحفي خاص بإعلان النتائج، وسنضع بين أيديكم رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021، للاستعلام عن نتائجكم.

تعلن إدارة جامعة البلقاء التطبيقية عن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الصيفية، أو ما كما يسمى نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد أن حددت الجامعة اليوم الأحد الخامس من أيلول موعداً لنشر نتائج الشامل على رابط وحدة التقييم والامتحانات التابع لموقع جامعة البلقاء التطبيقية الإلكترونية.

نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021

وأجريت امتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة الدورة الصيفية في جامعة البلقاء التطبيقية تحت إجراءات احترازية، بسبب جائحة كورونا، حيث عملت إدارة الجامعة على زيادة مراكز الامتحان العملي والنظري،كما تم توزيع الامتحانات النظرية لكل ورقة على يومين اثنين، مع زيادة جلسات الامتحان لضمان سلامة الإجراءات الوقائية، وقد تقدم لامتحانات الشامل الدورة الصيفية لهذا العام 13115 طالبا وطالبة، من 51 كلية جامعية، وحكومية، وخاصة، وعسكرية، ووكالة الغوث.

ويعد هذا العدد من الطلاب المسجلين في امتحان الشامل هو الأكبر منذ خمسة عشر عاماً، فيما بلغ عدد التخصصات التي خضعت لامتحانات الشامل 157 تخصصاً دراسياً.

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021

وكانت امتحانات الشامل قد بدأت يوم السبت السابع من شهر أغسطس آب الماضي، واستمرت حتى نهاية الشهر، بعد أن تم فتح باب التسجيل لامتحان الدورة الصيفية في الشهر الماضي، وقد استمرت كافة عمليات التدقيق لبيانات المسجلين بعد نهاية التسجيل واستمرت لما قبل بداية الامتحانات.

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021 جامعة البلقاء

وقررت إدارة جامعة البلقاء التطبيقية إعلان نتائج الدورة الحالية التي تعد من أكبر الدورات، لارتفاع عدد الطلاب والطالبات المشاركين، بداية من يوم الأحد، على رابط نتائج امتحان الشامل في موقع جامعة البلقاء الإلكتروني.

وللاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021 من خلال زيارة رابط وحدة التقييم والامتحانات العامة وتسجيل البيانات المطلوبة بشكل صحيح ومن ثم الاستعلام.

شاهد ايضا