مُتاح الآن رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021 جامعة البلقاء الأردن shamel2021.bau.edu.jo

نتائج الشامل 2021 جامعة البلقاء الأردن،يترقب الطلاب والطالبات المتقدمين على جامعة البلقاء التطبيقية إعلان نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2021 وذلك في التخصصات التي تخضع لامتحان الشامل للالتحاق للدراسة بها ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج امتحان الشامل ٢٠٢١ خلال الأسبوع المقبل ، سنتعرف معكم أعزائنا في هذا المقال موعد نتائج الشامل وطريقة الاطلاع على نتائج الشامل الدورة الصيفية جامعة البلقاء الأردن .

ساعات قليلة وتبدأ جامعة البلقاء التطبيقية بإعلان نتائج امتحان الشامل 2021 الدورة الصيفية خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس الجامعة ، حيث ستم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الشامل والتي تم عقدها خلال شهر أغسطس 2021 وسط إجراءات احترازية مشددة في ظل جائحة كوفيد 19 ، ومن المتوقع أن تكون النتائج مبشرة بنسب مرتفعة .

موعد نتائج الشامل 2021 الأردن

ذكرت مصادر مطلعة في جامعة البلقاء التطبيقية أن نتائج الشامل 2021 الدورة الصيفية سيتم الإعلان عنها يوم الأحد 5 سبتمبر 2021 حيث سيعقد رئيس جامعة البلقاء الدكتور عبدالله سرور الزعبي مؤتمر صحفي عند الساعة الحادية عشر صباحا يوم الأحد 11 صباحا في مركز الجامعة بمدينة السلط للإعلان عن نتائج الامتحان الشامل 2021 .

وكانت قد عقدت جامعة البلقاء التطبيقية يوم السبت 21 أغسطس الماضي الامتحان النظري للشهادة الجامعية المتوسطة الدورة الصيفية وتقدم لهذه الامتحانات أكثر من 12,982 طالبا منهم 152 من طلبة الدبلوم الفني و 10,721 طالبا منتظم بالدراسة و 1604 طلاب معيدين و525 طالب تقدموا للامتحان الشامل لرفع المعدل .

رابط نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021 جامعة البلقاء

ونظرا للظروف التي تعيش بها البلاد بسبب جائحة كورونا أكد الزعبي أن الجامعة أخذت في الاعتبار الجائحة لذلك تم توزيع الامتحان النظري لكل ورقة على يومين إلا أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الشامل اشتكوا من الأسئلة التي وضعت في الامتحانات خاصة طلاب الصيدلة مؤكدين أن الأسئلة كانت من خارج الخطة الجديدة خاصة في أسئلة المايكرو والفسيولوجي و البيوكمستري في إشارة أن هذه المواد لم تكن ضمن الخطة الجديدة للدراسة .

وللاستعلام أعزائنا عن نتائج الامتحان الشامل الدورة الصيفية 2021 في جامعة البلقاء الأردن من خلال الموقع الرسمي الذي دشنته الجامعة لامتحانات الشامل عبر الرابط التالي .

شاهد ايضا