مفاجأة جديدة في أسعار بورصة الدواجن والبيض والكتاكيت اليوم الأحد 5-9-2021 في مصر

اسعار بورصة الدواجن والبيض والكتاكيت، من أكثر الأسئلة المتداولة بين ربات المنزل الذين يعملون على تربية الدواجن، وكذلك أصحاب المتاجر، وذلك لمعرفة آخر تحديث لأسعار الدواجن والبيض، فعادة ما تتغير تلك الأسعار بشكل دائم، حيث تتوقف تلك الأسعار على العديد من العوامل، سواء ارتباطا ببعص المنتجات الأخرى، لذلك جمعنا لكم اليوم العديد من البيانات المتعلقة بأسعار الدجاج والبيض والعديد من البيانات الأخرى.

اسعار بورصة الدواجن والبيض والكتاكيت والبيض

جاءت العديد من الأسئلة والإستفسارات عن آخر سعر تم الإعلان عنه للدواجن والبيض، وذلك من قبل العديد من أصحاب محلات الطيور، أو ربات البيوت داخل القرى الريفية، اللاتي يعتمدن بشكل كبير على تربية الدجاج، وجمع البيض، سواء للأكل أو البيع، لذلك قررنا أن نجمع لكم اليوم آخر الأخبار  الخاصة بأسعار بورصة الدواجن والبيض والكتاكيت، يمكنكم الإطلاع على الأسعار الخاصة باليوم الأحد الموافق 5/9/2021.

وذلك وفقاً للأخبار الواردة من قبل وزارة الزراعة، وبورصة لحوم الدجاج، والاي تتراوح بين سعر الكيلو 22 إلى 24 جنيه الفراخ البيضاء، كل ذلك نقدمه لكم بالتفصيل خلال السطور التالية.

سعر الدجاج الأبيض والأمهات والبلدي

تعد الفراخ البيضاء من أكثر أنواع اللحوم تداولا، والتي يقبل عليها الكثير من محبي الدجاج، لذلك نقدم لكم الكيلو الواحد من الدجاج الأبيض من 22 إلى 24 جنية مصري وانا بالنسبة الفراخ الأمهات وصلت إلى  21 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الفراخ البلدي والتي لها زبائن خاصة إلى 35 جنيه مصري للكيلو الواحد، سعر الكتكوت البلدي إلى 3 جنيه، والمأمون الأبيض إلى 7جنيهات.

أسعار البيض اليوم

بعد الإطلاع على أسعار بورصة الدواجن والبيض والكتاكيت، نقدم لكم أسعار البيض في الأسواق المصرية والتي تختلف من مكان لآخر، وصل سعر  كرتونة البيض الأحمر من 40 الي 42 جنيه،اما بالنسبة لبيض الفراخ البلدي فقد وصلت الكرتونة إلى 50 .

شاهد ايضا