تعرف علي طريقة شحن جواهر فري فاير free fire gems بال Id خطوة بخطوة

شحن جواهر فري فاير من أجل استكمال لعبة فري فاير الشهيرة، التي يعشقها الكثيرون ويقوم عدد كبير بتنزيلها كل يوم على أجهزتهم للاستمتاع بها في أي وقت وبكل مكان، إليكم طرق شحن فري فاير.

شحن جواهر فري فاير

تستطيع من خلال شحن جواهر فري فاير مواصلة اللعبة والتعمق في مستوياتها بدون توقف؛ فالكثير منا يبدأ في اللعبة وينجز فيها مهام متعددة وفجأة يتوقف نتيجة لنفاذ الجواهر، التي من خلالها يمكنك إتمام العديد من المهام المطلوبة منك باللعبة.

هذا ويمكنك الحصول على جواهر فري فاير بطرق متعددة، من ضمن هذه الطرق ما هو صادق وما هو محتال، ولكن اليوم سنقدم لكم أشهر وأصدق الطرق التي تساعدك على حصد عدد كبير من تلك الجواهر النفيسة التي تحفزك على مواصلة القتال والتقدم في مراحل تلك المعارك الخطيرة بكل قوة ونشاط.

من الجدير بالذكر أن لعبة فري فاير قد حصدت نسب تنزيل كبيرة من كافة المواقع والمتاجر الإلكترونية الشهيرة، ولعل ذلك ما جعل الكثيرون يبحثوا عن طرق متعددة للحصول على الجواهر لمواصلة مستويات اللعبة بشكل نهائي.

طرق الحصول على جواهر فري فاير

يمكنك مواصلة القتال عبر فري فاير بعد حصد الجواهر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول على الموقع الرسمي لشحن فري فاير الذي يمد الكثيرين بالجواهر بصورة مجانية.
  • ثم يتم اختيار أيقونة شحن جواهر فري فاير.
  • وكذلك اختيار عدد الجواهر التي تود في شحنها عبر الموقع.
  • سيظهر أمامك شاشة يمكنك من خلالها اختيار تحديد المستوى سواء كنت في المستوى قبل المستوى 20 أو بعد ذلك، قم بتحديد مستوى اللعبة بدقة.
  • بعد ذلك يمكنك تسجيل بياناتك على اللعبة، وسجل رقم ID الخاص بك.
  • عقب الانتهاء من ذلك ستجد رصيدك قد تزود بالجواهر التي تساعدك على مواصلة باقي المستويات بكل متعدد، فقط باستخدام ID الخاص بك على اللعبة ستتمكن من الحصول على عدد كبير من الجواهر بكل سهولة ومجانا.

شاهد ايضا