أسهل طرق شحن نقاط فورت نايت fortnite وأكثرها أماناً من خلال ال id الخاص بكل لاعب

شحن نقاط فورت نايت يتساءل العديد من عشاق ألعاب الفيديو عن أفضل الطرق المستخدمة في شحن نقاط فورت نايت والتي تساعد اللاعبين على شراء أغراض اللعبة المختلفة مثل الذخيرة والأسلحة والأزياء والثكنات، وفي إطار التغطية الشاملة التي نحرص دوماً على تزويد المتابعين بها نقدم لكم اليوم افضل طرق شحن نقاط فورت نايت، تابع معنا.

معلومات عن لعبة فورت نايت

صدرت لعبة فورت نايت يوم 27 يوليو سنة 2017 من قبل شركة Epic Games على العديد من أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز، الماك، الإكس بوكس، الپلايسيتشن 4 بالإضافة إلى أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية كالأندرويد وأي أو إس، وقد حصدت اللعبة العديد من التحميلات منذ اليوم الأول من انطلاقها لتنافس بذلك العديد من ألعاب الأكشن والرويال باتل مثل لعبة ببجي ولعبة كول أوف ديوتي.

تقوم فكرة اللعبة على تعرض الأرض لعاصفة قوية تسببت في موت 95% من سكان الكوكب وظهور كائنات الزومبي التي تسعى لقتل الأشخاص الناجيين، فتقوم فرقة من المقاتلين الشجعان بمواجهة هذه الكائنات وحماية سكان الكوكب.

تمتلك اللعبة العديد من المميزات التي تجعلها مطلباً للكثيرين من عشاق ألعاب الفيديو ومنها الجرافيك عالي الجودة، والتأثيرات البصرية والصوتية الرائعة والعديد من المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها عند بدئك في ممارسة اللعبة.

شحن نقاط فورت نايت

ويمكنك شحن نقاط فورت نايت من خلال الموقع الرسمي للعبة وشراء أغراض اللعبة المختلفة كالأسلحة والملابس والثكنات والمعدات الطبية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة Epic games.
  • تسجيل الدخول بعد إنشاء حساب شخصي.
  • تحديد كمية النقاط التي ترغب في شرائها.
  • اختيار طريقة الدفع الإلكترونية التي ستستخدمها.
  • الضغط على زر شراء.
  • ستحصل على النقاط بمجرد إتمام عملية الشراء

شاهد ايضا