الموعد المتوقع لطرح لعبة جراند ثيفت أوتو 6 إلى الأسواق وطريقة تحميلها فور إصدارها بالخطوات

موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 يتساءل العديد من عشاق ألعاب الفيديو عن موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة GTA أو حرامي السيارات وذلك بعد أعلنت شركة روكستار الشهيرة عن شروعها في عمل نسخة جديدة تتضمن العديد من التحديثات التي سترفع أعداد الممارسين للعبة، وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم الذي نستعرض خلاله موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 وأهم التفاصيل المتعلقة بها.

لعبة جراند ثيفت أوتو

كانت لعبة جراند ثيفت أوتو ولازالت أحدى أشهر أيقونات عالم ألعاب الفيديو بفضل شعبيتها الكبيرة التي حصدتها منذ انطلاقها سنة 1993 حيث يمارسها الملايين حول العالم على أنظمة التشغيل المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز، الماك، الإكس بوكس، الپلايستيشن.

تمتلك لعبة جراند ثيفت أوتو العديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أهم الألعاب في التاريخ ومنها الجرافيك عالي الجودة، التأثيرات البصرية والصوتية الرائعة، حرية الحركة، استخدام الأنواع المختلف من الأسلحة وقيادة مجموعة كبيرة من المركبات كالسيارات والدراجات النارية والسفن والطائرات.

وقد حطمت اللعبة العديد من الأرقام القياسية حيث أصبحت أكثر ألعاب الأكشن مبيعاً في التاريخ وأكثر الألعاب مبيعاً في العالم بعد لعبة ماين كرافت، الأمر الذي دفع الشركة المصممة إلى إصدار نسخة جديدة منها تضع عليها حالياً  اللمسات الأخيرة تمهيداً لطرحها إلى الأسواق.

موعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 إلى الأسواق

لم تتوفر حتى الآن أية تقارير تفيد بموعد انطلاق لعبة جراند ثيفت أوتو 6 إلى الأسواق،  ولكن بعض التسريبات أفادت أن الشركة في مراحل التصميم الأخيرة التي تضعها خلالها الشركة بعض اللمسات النهائية حتى تكون اللعبة جاهزة للطرح إلى الأسواق.

وجدير بالذكر أن اللعبة ستضم شخصية أنثوية لأول مرة في تاريخ اللعبة.

شاهد ايضا