موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة لها || كلاسيكو أمريكا الجنوبية المنتظر

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة كلاسيكو الكرة اللاتينية على أحر من الجمر، الذي سيجمع بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2022، وستكون هذه أول مباراة بينهما بعد نهائي بطولة كوبا أمريكا الذي انتهى بفوز الأرجنتين على راقصي السامبا بهدف نظيف من توقيع ليونيل ميسي ليتوج مع منتخب الأرجنتين بأول بطولة قارية معهم في تاريخ انضمام ميسي للمنتخب.

موعد ومكان مباراة البرازيل والأرجنتين

  • ستقام مباراة راقصي السامبا ضد التانغو في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية الموافق 5 سبتمبر الجاري في إطار الجولة الثامنة من مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
  • متحرقين شوقا لما سيحدث في تلك المباراة التي تمنع المنتخب البرازيلي فرصة للثأر من نظيرة الأرجنتيني الذي فاز عليه بنهائيات كوبا أمريكا بهدف واحد دون رد.
  • ولن تشهد المباراة اية جماهير على ملعب أرينا كورينثيانز التي ستقام على أرضه تلك المباراة وذلك بسبب عدم وجود الوقت الكافي لتنفيذ بروتوكولات الحماية والفحص ضد فيروس كوفيد 19، ولن يكون هناك إلا 1500 ضيف ومشج تم اختيارهم من خلال اتحاد كرة القدم البرازيلي.
  • كما أن منتخب البرازيل بقى محافظا على صدارة مجموعة التصفيات برصيد 21 نقطة، وذلك بعد فوزه على نظيره التشيلي بهدف نظيف دون رد مما جعله يضع قدمه في كأس العالم المقبل، والجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في نفس المجموعة بالمركز الثاني وبرصيد 15 نقطة وإذا تغلب على المنتخب البرازيلي في هذه المباراة سيقترب التانغو من التأهل للمونديال بسهولة برفقة ميسي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

سيتم نقل المباراة على الهواء من خلال البث المباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس وستتخصص قناة بي إن سبورتس بريميوم2 بنقل هذه المباراة للجماهير وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

شاهد ايضا