هنا.. رابط نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد وبيان من التعليم بالتفاصيل

يتابع العديد من أولياء الأمور والطلاب نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد، حيث تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الواحدة والنصف غداً الاثنين الموافق 6 سبتمبر 2021، وذلك من اجل إعلان النتيجة لجميع طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

يُعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتائج تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك بحضور  رئيس قطاع التعليم والمشرق على مكتب التنسيق السيد عطا والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم الوزارة وعجدد من مسؤولي التنسيق.

نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد

والجدير بالذكر أن عطا قد أعلن يوم السبت أن عدد المتقدمين في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات قد بلغ 223 الف طالب وطالبة للعام الدراسي الجديد 2021-2022.

وناشد سيادته جميع الطلاب بضرورة كتابة الرغبات بشكل صحيح وسليم، مضيفاً أنه يمكن تعديل الرغبات حتى يوم الأحد تمام الساعة السابعة مساءً، ونه سوف يتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات والمعاهد غداً الأحد.

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة انه قد تم فتح العديد من معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية من أجل مساعدة الطلاب في كتابة الرغبات من التاسعة صباحاً طوال فترات التنسيق، مؤكداً أنه لن يُسمح بدخول أي طالب أوطالبة لا يرتدي الكمامة أو الماسك حرصاً على عدم انتشار فيروس كرونا المستجد كوفيد 19.

خلال الدقائق القليلة القادمة سوف يُعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار نتيجة المرحلة الثانية، وجميع التفاصيل لخاصة بها والحد الأدنى لعدد من الكليات بها، ويمكنك الدخول من هنا، من اجل التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة فور الإعلان عنها رسميا خلال الفترة القادمة، نتمنى التوفيق لجميع الطلاب بالسداد والتوفيق في حياتهم القادمة.

شاهد ايضا